اعرف أيام الراحة.. كم عدد إجازة عيد الأضحى للقطاعين الخاص وغير الربحي في السعودية 2024 وعدد أيام عطلة البنوك 

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك هذا العام يتساءل العديد من العاملين بكل من القطاع الخاص والغير ربحي عن إجازة عيد الأضحى المبارك، لهذا قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية الإعلان عن موعد إجازة عيد الأضحى للقطاعين الخاص وغير الربحي وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

إجازة عيد الأضحى للقطاعين الخاص وغير الربحي

نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة اكس موعد إجازة عيد الأضحى للقطاعين الخاص وغير الربحي موضحة أن هذه الاجازة سوف تستمر لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم عرفة يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يونيو لعام 2024 حتى يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر يونيو لعام 2024.

وقامت الوزارة بالتشديد على ضرورة مراعاة حالات التداخل المنصوص عليها في المادة الرابعة والعشرين من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

موعد عيد الأضحى المبارك 1445

يرغب عدد كبير من الأشخاص معرفة موعد عيد الأضحى المبارك حيث أوضحت المحكمة العليا أن يوم الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2024 هو غرة شهر ذي الحجة وعلية فإن وقفة عرفات سوف توافق يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يونيو لعام 2024 على أن يكون عيد الأضحى يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو 2024.

إجازة عيد الأضحى للبنوك

يتساءل العديد من الأفراد عن إجازة عيد الأضحى للبنوك، حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية أن إجازة عيد الأضحى في البنوك تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو لعام 2024 الموافق بالتقويم الهجري الخامس من شهري ذي الحجة لعام 1445، موضحة أن هذه الاجازة سوف تستمر لمدة عشر ايام لتنتهي يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري السادس عشر من شهر ذي الحجة لعام 1445.

إجازة عيد الأضحى بالقطاع العام

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية أن إجازة عيد الأضحى في القطاع العام تبدأ بنهاية. عمل يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو لعام 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري الرابع من شهر ذي الحجة 1445 وتنتهي يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو لعام 2024 الموافق بالتقويم الهجري السابع عشر من شهر ذي الحجة لعام 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *