زيادة ألف ريال.. الموارد البشرية توضح حقيقة زيادة دعم حساب المواطن الدفعة 79 شهر يونيو لجيمع المستفيدين

انتشر خلال الأيام القليلة السابقة على العديد من منصات التواصل الإلكترونية خبر يفيد قيام وزارة الموارد. البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية زيادة دعم حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو 2024 الأمر الذي جعل العديد من المواطنين المستحقين لدعم حساب المواطن يرغبون معرفة حقيقة هذا الخبر وهو ما سنتعرف عليه خلال سطورنا القادمة.

زيادة دعم حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية توضيح حقيقة خبر زيادة دعم حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو الذي تداول الأيام السابقة على صفحات التواصل الاجتماعي موضحة أن ما تم تداوله بشأن زيادة دعم حساب المواطن الخاص بالدفعة 79 ليس له أي أساس من الصحة وما هو إلا مجرد شائعات يتناقلها البعض، مشيرة بأنه سوف يتم العمل بالزيادة الملكية التي تم إصدارها عام 2023 حتى عام 2024.

وأكدت الوزارة على المواطنين إلى ضرورة التحري في الأخبار المتناقلة مؤكدة أنه في حالة إصدار مثل هذا القرار فإن الوزارة سوف تقوم بالإعلان عنه بشكل مباشر.

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 79

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أنه من المقرر أن يتم صرف دعم حساب المواطن الخاص بالدفعة 79 يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو 2024 بدون تبكير أو تأخير في الموعد.

كيفية الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن

حتى يتمكن مواطني دولة السعودية الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن فإنه يجب عليهم اتباع الخطوات التالية والتي تتمثل في الآتي:

  • يتم الذهاب اولا الى الموقع الخاص ببرنامج حساب المواطن.
  • يدخل المواطن جميع البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الدخول.
  • يتم النقر على خيار دراسة الأهلية.
  • يقوم المواطن بعد ذلك النقر على زر الإستعلام عن أهلية حساب المواطن.
  • في النهاية يظهر للمواطن هل هو مؤهل للحصول على الدعم أم لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *