“بالتزامن مع عيد الأضحى” تعرف على مواعيد صرف رواتب السعودية بالتاريخ الهجري والميلادى وحقيقة وجود زيادة 1445

جاءت الحكومة السعودية تعلن عن مواعيد صرف رواتب السعودية بالتاريخ الهجري والميلادى بالتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك، موضحة عدم وجود زيادة في أي راتب، وعدم تبكير أو تأخير أي راتب، وسوف يتم نزول الرواتب في حسابات المستحقين في المواعيد الثابتة المحددة من قبل كل وزارة، وفيما يلي سوف نوضح العد التنازلي لجميع أنواع الدعم داخل المملكة العربية السعودية.

مواعيد صرف رواتب السعودية بالتاريخ الهجري والميلادى

بالتزامن مع قرب موعد عيد الأضحى السعودية 1445، يتساءل الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية عن موعد صرف رواتب الدعم لجميع المواطنين، حيث جاءت المواعيد كالآتي:

1- راتب حساب المواطن:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية صرف نزول رواتب حساب المواطن في حساب المستفيدين في يوم الأثنين القادم الموافق 10 يونيو 2024 والموافق (04-12-1445هـ).

رواتب حساب المواطن
ثانية دقيقة ساعة يوم

2- رواتب دعم سكني:

أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدعم السكني للمستحقين عن شهر يونيو 2024، حيث سوف يتم نزول الرواتب في حساب المستفيدين في 24 يونيو (الإثنين 18-12-1445هـ).

رواتب دعم سكني
ثانية دقيقة ساعة يوم

3- صرف رواتب الموظفين:

يتم صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين في موعد ثابت بشكل شهري، وهو اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ولذلك سوف يتم الصرف في 27 يونيو (الخميس 21-12-1445هـ)، بدون تأخير أو تبكير.

رواتب الموظفين والمتقاعدين
ثانية دقيقة ساعة يوم

4- راتب الضمان الاجتماعي المطور:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صرف رواتب الضمان الاجتماعي في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وجاءت بعض الأخبار حول صرف رواتب الضمان المطور بشكل مبكر بالتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك، ولكن نفت الوزارة هذه الشائعات، وسوف يتم صرف الرواتب في موعدها، في اليوم الأول من يوليو 2024 (الإثنين 25-12-1445هـ).

رواتب الضمان الاجتماعي المطور
ثانية دقيقة ساعة يوم

5- رواتب حافز:

أما عن رواتب حافز، فيتم نزولها في حسابات المستفيدين في اليوم الخامس من كل شهر ميلادي، ولكن نظراً لتوافق اليوم الخامس من يوليو مع يوم الجمعة، وهو عطلة رسمية، فسوف يتم صرف الراتب في يوم 4 يوليو 2024 (الخميس 28-12-1445هـ).

رواتب حافز
ثانية دقيقة ساعة يوم

6- رواتب دعم ساند:

يتم صرف رواتب دعم ساند في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ولذلك سوف يتم صرفه في يوم 1 يوليو 2024 الموافق (الإثنين 25-12-1445هـ)، بدون تبكير أو تأخير.

رواتب دعم ساند
ثانية دقيقة ساعة يوم

7- موعد صرف رواتب المتقاعدين:

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن صرف رواتب المتقاعدين الذين يتوفر بهم شروط التقاعد، في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، لذلك سوف يتم صرف الراتب في يوم 1 من يوليو 2024 (الإثنين 25-12-1445ه).

صرف رواتب المتقاعدين
ثانية دقيقة ساعة يوم

حقيقة أمر ملكي بصرف زيادة جديدة

جاءت بعض الأخبار في مواقع التواصل الإجتماعي عن صرف زيادة في رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك، ولكن جاءت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، ولم يأتي بيان رسمي من قبل الوزارة أو الحكومة السعودية يعلن ذلك، محذرة من عدم أخذ اخبار من مواقع التواصل الاجتماعي الغير الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *