ملخص تصفيات كأس العالم اليوم 6/6/2024 مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 بعد إنتهاء المباريات .. من مُتأهل للجولة القادمة؟

تعتبر مباريات كأس العالم من أكثر المباريات تشويقا وإثارة، عشاق الساحرة المستديرة كثيرون على مستوى العالم، ولها جمهور عريض من جميع الأعمار والفئات، واليوم تتنافس الفرق الوطنية لتحقيق التميز والتقدم في المباريات، وإحراز الأهداف المشوقة الأكثر تحديا وإثارة،ومن المتوقع لمباريات اليوم أحداث مميزة ولحظات حاسمة فارقة حتى انطلاق صافرة الحكم بانتهاء المباراة، ونستعرض الآن المباريات المقررة اليوم، والفرق التي تألقت ونتائج المباريات وتصفيات كأس العالم اليوم 6/6/2024.

تصفيات كأس العالم اليوم 6/6/2024

تتنافس الفرق الكبيرة في مواجهات حاسمة اليوم في جو مليء بالاثارة والتحدي ومن بين هذه الفرق:

1- باكستان – السعودية

  • حقق المنتخب السعودي فوزا كبيرا على المنتخب الباكستاني، وعززت موقعها في صدارة الفرق، بـ إحرازها 3 أهداف مقابل لا شيء لنظيره الباكستاني، وكان ذلك على ملعب جناح الرياضي بإسلام آباد،
  • سجل فيهم فراس البريكان هدفين، وأضاف مصعب الجوير الهدف الثالث والأخير.
  • وتم مشاهدة المباراة عبر القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان.

2-إندونيسيا – العراق

  • انتهت المباراة بين منتخب اندونيسيا ومنتخب العراق والتي أقيمت في ستاد غيلورا بونغ كارنو في جاكرتا بفوز الفريق العراقي 2 مقابل صفر للفريق الاندونيسي، حيث سجل اللاعبان العراقيان ايمن حسين- واللاعب على جاسم بهدفين نظيفين مقابل لا شيء للمنتخب الاندونيسى، لتتصدر العراق المجموعة وتحتل اندونيسيا المركز الثاني.

3- الهند – الكويت

  • تعادل كل من منتخب الهند والكويت صفر- صفر في مباراة اليوم والتي كانت جزء من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية.

4- ميانمار- اليابان

  • انتزعت اليابان الفوز على منتخب ميانمار بقوة من خلال 5 أهداف كاملة مقابل صفر لنظيره منتخب ميانمار في ضربة موجعة لهم.

5-سوريا – كوريا الشمالية

  • استطاعت كوريا الشمالية انتزاع الفوز من سوريا بهدف واحد نظيف مقابل لا شيء للمنتخب السوري.

6- نيبال – الإمارات

  • اقيمت المباراة بالدمام في ملعب الأمير محمد بن فهد بالسعودية، بعد أن كان مقرر لها ان تكون المباراة في نيبال ولكن تم نقلها لمشاكل فى البنية التحتية، وفازت فيها الإمارات العربية بهدفين مقابل لاشيء منتخب نيبال.

7- أفغانستان – قطر

  • إحدى المباريات الهامة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم حيث يلتقي المنتخب الأفغانستاني مع المنتخب القطري على إستاد خليفة الدولي بقطر في تمام الساعة 00 :18 بتوقيت جرينتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *