أبشر بالسعد.. عطلة 7 أيام في العراق تبدأ في هذا الموعد وتاريخ بداية الإجازة الصيفية

هناك بشرى سارة عطلة 7 أيام في العراق تبدأ في هذا الموعد الجهات المسؤولة تُوضح حيث نجد أنه مع اقتراب نهاية الامتحانات الخاصة بنهاية العام الحالي في العراق، ولقد بدأ البحث والتساؤل حول متى تبدأ العطلة لكافة الفئات حتى يتم معرفة الموعد المُحدد ، وأيضًا يريدون معرفة ما هو العطلة التي ستستمر لمدة 7 أيام، وللمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر في السطور التالية.

بشرى سارة عطلة 7 أيام في العراق تبدأ في هذا الموعد

هناك بشرى سارة عطلة 7 أيام في العراق تبدأ في هذا الموعد فقد أعلنت الجهات المسؤولة داخل دولة العراق أن العطلة، سوف تستمر لمدة 7 أيام هي عطلة عيد الأضحى حيث ستبدأ من يوم 16 يونيو الحالي وتستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر، وتكون لمدة أربعة أيام فقط ولكن أصبحت تمتد الى 7 أيام بسبب تزامنها مع اجازة نهاية الأسبوع.

موعد بداية العطلة الصيفية 2024

لقد حددت وزارة التربية العراقية اليوم موعد بدء العطلة الصيفية حيث تكون يوم الأحد القادم الموافق 9 يونيو الحالي لعام 2024، حيث أن كافة الفئات مشمولة بهذا القرار ما عدا كلا من الخاضعين لامتحانات السادس إعدادي وكذلك المتواجدين في المراكز الامتحانية في داخل دولة العراق.

متى تنتهي امتحانات السادس إعدادي

سوف تبدأ هذه الامتحانات بداية من يوم السبت 8 يونيو 2024 وسوف تستمر حتى 2 يوليو 2024، وسوف يحصلون على عطلة عيد الأضحى دون أي تغييرات في جدول الامتحانات الخاص بهم المُحدد من خلال وزارة التربية العراقية، ولكي تستطيع الحصول عليها بكل سهولة يجب عليك القيام بما يلي:

  • تقوم بالانتقال إلى رابط بوابة وزارة التربية العراقية مباشرةً، أو التوجه إلى رابط موقع نتائجنا.
  • ثم يتم اختيار الصف الدراسي وهو الثالث المتوسط 2024 الدور الأول.
  • قم باختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم الضغط على تنزيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *