موعد بداية مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو والتشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنه الليلة

تتجه الانظار الى موعد بداية مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2026 ويتساءل الكثيرون عن التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنه وسوف نعرض لكم فيما يلي كل ما ورد الى علمنا من معلومات حول المباراة، وآخر المستجدات حول هذا اللقاء المصيري في المجموعة الأولى من المجموعات الأفريقية وسنتعرف على حظوظ المنتخب المصري للصعود لمونديال العالم في أمريكا الشمالية بنسخته الجديدة التي تضم 48 منتخبا.

موعد بداية مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو

سوف تقام المباراة المرتقبة بين منتخب مصر وبوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس السادس من يونيو بإستاد القاهرة الدولي .

التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنه امام بوركينا فاسو

من المتوقع أن يكون التشكيل بقياده محمد صلاح كما يلي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط دفاع  :محمد هاني /رامي ربيعه/ محمد عبد المنعم/ عمر كمال.

خط الوسط :مروان عطيه/ حمدي فتحي/ احمد سيد زيزو.

خط الهجوم :محمد صلاح/ مصطفى محمد/ محمود حسن تريزيجيه.

قائمه منتخب مصر

تضم قائمة المنتخب 26 لاعبا هم :

محمد الشناوي و مصطفى شوبير ومحمد صلاح ومحمد شريف وأحمد أمين أوفا ومحمد الشامي ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وأحمد نبيل كوكا وحمدي فتحي ومروان عطية وعمر كمال ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر ابراهيم ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم ومهدي سليمان ومحمد عواد .

ويقع منتخب بوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالإضافة إلى غينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وطبعا المنتخب المصري وقد تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في اول جولتين بالتصفيات على حساب المنتخب جيبوتي في الجوله الاولى ب 6 اهداف دون مقابل والفوز على سيراليون في الجوله الثانيه بهدفين دون مقابل.

هل يغير حسام حسن طريقه لعب منتخب مصر امام بوركينا فاسو

لقد وضع حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري اللمسات النهائيه على خطة الفراعنة المناسبة لمواجهة بوركينا فاسو حيث سيلعب بطريقه 3/ 4/ 3 على أن يكون قلبي الدفاع هما رامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وينضم اليهما حمدي فتحي حينما يكون الاستحواذ مع بوركينا فاسو.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إلغاء مركز الظهير الايسر بعد إصابه أحمد فتوح وخروجه من المعسكر وإيقاف محمد حمدي بسبب الطرد في آخر مباراة ضمن منافسات المجموعه الاولى.

تعتبر المواجهة المرتقبة هي ضربة البداية الرسمية للفراعنة تحت قيادة (حسام حسن) المدير الفني ويتطلع الفراعنة الى اقتناص ثلاث نقط جديدة وتصدر المجموعة الأولى الإقتراب خطوة من التأهل لكأس العالم 2026.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *