بدء العد التنازلي.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024، ويوفر فرصة للطلاب والطالبات للحصول على نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس، بينما تم تأخير إعلان النتائج حتى نهاية الأسبوع الثالث، الأمر الذي كان مفاجئًا بالنسبة للطلاب الذين كانوا يتوقعون الإعلان في منتصف الأسبوع، للحصول على النتيجة، يمكن للطلاب استخدام الرابط المتاح وإدخال رقم الجلوس الخاص بهم، وينتظر العديد من الطلاب في مختلف المدن والمراكز بالمحافظة، مثل طنطا والمحلة الكبرى، نتائجهم بفارغ الصبر بعد اجتيازهم الامتحانات يوم الخميس السابق، تتمثل الخطوة التالية في عملية تصحيح الأوراق وإعلان النتائج بشكل رسمي من قبل المحافظة، فتابعوا معنا عبر موقعنا الاخباري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

أعلن حسن ناصر، نائب وزير التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن عمليات تقدير الدرجات لجميع المواد التي أداها الطلاب في الامتحانات قد اكتملت، يتم حالياً تقدير أوراق الإجابة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، الذين بلغ عددهم 88682 طالباً، بالإضافة إلى 3588 طالباً آخرين، وتسير الأمور بشكل منتظم خلال أيام الأسبوع، حيث يقوم المعلمون والمصححون بأعمالهم بكفاءة وفاعلية، لإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

يبحث الكثيرين من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي، للاعلان عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2024، اتبع الخطوات التاليه.

  • قم بالدخول إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.
  • بمجرد الوصول إلى الصفحة، انتقل إلى الجزء السفلي واضغط على الرابط المدرج هناك.
  • ستتمكن من الحصول على النتيجة مباشرة بواسطة رقم الجلوس فور إعلانها رسمياً.
  • حيث سيتم نشر النتيجة أيضاً وفقاً للأسماء عند الإعلان الرسمي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس

من المقرر أن تعلن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية عبر بوابة الإنترنت، وقد يتم تفعيل رابط بديل في وقت لاحق، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن نتائج الدور الأول ستصدر يوم الأحد المقبل، بعد إعلان النتيجة، يمكن للطلاب والطالبات أن يشعروا بارتياح مؤقت، حيث كانوا ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر طوال اليوم.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي 2024

حصل الطالب على 80 درجة في مادة اللغة العربية، و60 درجة في مادة اللغة الإنجليزية، و40 درجة في مادة العلوم، و60 درجة في مادة الرياضيات، بينما حصل على 40 درجة في مادة الدراسات الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *