خصم يصل ل 1310 ريال”.. عروض علي هاتف آيفون 14 بلس من مكتبة جرير السعودية

شركة آبل تحظى بسمعة ممتازة في سوق الهواتف الذكية بفضل إصداراتها المتميزة والمبتكرة، وفي ضوء ذلك أعلنت الشركة مؤخرا عن خطط لتحديثات جديدة لهاتفها الرائد آيفون 14 بلس، تلك الخطوة لقيت استحسانا واسعا بين محبي التكنولوجيا وعشاق منتجات آبل على حد سواء، حيث أن الشركة تعتبر من أبرز اللاعبين في صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم، تأتي تحديثات هاتف آيفون 14 بلس بوعود بتجارب مستخدم محسنة وميزات جديدة مثيرة مع الحفاظ على التصميم العصري الذي اشتهرت به آبل، ويتوقع أن يتمتع الهاتف بتقنيات متطورة مما يجعله خيارا جذابا للعديد من المستخدمين، وتتزايد عمليات البحث عن كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة به سواء كانت تلك التفاصيل تتعلق بالمواصفات التقنية أو الأسعار المتوقعة أو توافر الألوان والإصدارات المختلفة.

مواصفات هاتف آيفون 14 بلس

وفيما يلي مواصفات هاتف آيفون 14 بلس:

  • المعالج: يوجد به معالج سداسي النواة من النوع Apple A15 Bionic
  • الكاميرا: دقة الكاميرا الأولى للهاتف تبلغ 12 ميجابكسل وهي الكاميرا الأساسية للهاتف، ودقة الكاميرا الثانية هي 12 ميجابكسل.
  • الشاشة: به شاشة مقاس 6.7 بوصة بالإضافة إلى وجود بها نوتش كبير.
  • الذاكرة والتخزين: يتوفر الهاتف بثلاث إصدارات مختلفة وهم الإصدار الأول يأتي بسعة تصل إلى 128 جيجابايت مع 6 جيجا رام، والإصدار الثاني للهاتف 256 جيجابايت مع 6 جيجا رام، والإصدار الثالث للهاتف 512 جيجابايت مع 6 جيجا رام.
  • البطارية: سعة البطارية 4323 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع.
  • نظام التشغيل:  يعمل بنظام تشغيل من النوع iOS 16.

عروض جرير للجوالات السعوديه على هاتف آيفون 14 بلس

استعد للحصول على فرصة لا تفوت، يقدم متجر جرير في المملكة العربية السعودية عرضا لا يقاوم على هاتف آيفون 14 بلس بسعة تخزينية ضخمة تبلغ 256 جيجابايت، باللون الجميل والأنيق سماء الليل والأزرق وبتقنية الجيل الخامس 5G، كل هذا بسعر خيالي لا يصدق قدره 2949.96 ريال سعودي، بعد تخفيض ضخم من سعره الأصلي الذي بلغ 4086.08 ريال سعودي.

يمكنك الآن الاستفادة من خصم ضخم قدره 1310 ريال سعودي، بالإضافة إلى عدم شموله بضريبة القيمة المضافة، مما يعني فرصة حقيقية لتوفير المال والحصول على هاتف ذكي رائع بأحدث التقنيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *