الأن فورا.. تم إعلان ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2024

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2024 الآن، بعد الانتهاء من تقديم جميع درجات الطلاب، هذا وقد أعربت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن سعادتها بارتفاع نسبة النجاح وزيادة عدد أوائل الشهادة الإعدادية هذا العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية 2024

تابع سير الامتحانات كل من سعيد ندا، وكيل تعليم القليوبية، وتامر القلا، مدير إدارة الأمن بالمديرية، وقد حرصوا على متابعة انتظام عملية الامتحانات والتأكد من عدم تضمنها أية نقاط من خارج المنهج.، وقد انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية، واكتمل رصد الدرجات في مختلف الإدارات التعليمية، هذا وقد تم تقديم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية إلى اللواء عبد الحميد الهجان لاعتمادها رسميا، وبعد الاعتماد، تم رفع النتائج إلكترونيا على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عنها بسهولة ويسر.

نتيجة الثالث الإعدادي بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمشاركة واسعة من الطلاب في مختلف الإدارات التعليمية، وقد تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي عدد كبير من الطلاب، وأرد البعض معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة حيث يتسنى لهم تحديد مسارهم والتقديم في أي مدرسة يرغبون بها.

  • تقدم للامتحانات 111,750 طالب وطالبة.
  • تم توزيع الطلاب على 440 لجنة امتحانية في مختلف الإدارات التعليمية.
  • استمرت الامتحانات لمدة أسبوع وانتهت في 23 مايو الماضي.
  • تضمنت الامتحانات مشاركة 1,672 طالباً من الإعدادية المهنية.
  • شارك في الامتحانات 50 طالباً من الصم والبكم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

بعد اعتماد نسبة النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية في إدارات محافظة القليوبية، ستكون النتائج متاحة للاستعلام عبر البوابة الإلكترونية. سيتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى النتائج بسهولة باستخدام رقم الجلوس ولمعرفة النسبة المئوي للدرحات أيضا.

  1. دخل الطالب او ولي الأمر إلى رابط بوابة القليوبية التعليمية.
  2. ثم يتم اختيار  ايقونة“نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  3. بعدها لابد من إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. ثم قم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
  5. هذا وقد توفر النتائج ورقيا في المدارس خلال 48 ساعة في حالة رغبتك في الحصول عليها من المدارس والإدارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *