استعلم هسة .. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي تسجيل دخول

يمكن التسجيل في الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي تسجيل دخول حيث تعتبر الرعاية الاجتماعية الخاصة فى دولة العراق جزء مهم من الجهود الحكومية لكى تدعم الأسر الفقيرة و المحتاجة، وهذا بهدف التحسين لمستوى المعيشة والتقليل من نسب الفقر فى داخل البلاد و كما أوضحت الحكومة أن برنامج الرعاية الاجتماعية يوفر الدعم المادى لجميع المستفيدين تضم مساعدات مالية شهرية و تساعد في تنفيذ وتغطية احتياجاتهم الأساسية ويمكن لكل المواطنين بالاستعلام عن الأسماء المستفيدة بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة من منصة مظلتي الإلكترونية.

منصة مظلتي تسجيل دخول

تلك المنصة التى تم تصميمها لكى تسهل عملية الاستعلام بحيث يتيح للمستخدم تسجيل الدخول و ملئ نموذج الاستعلام بالمعلومات المطلوبة، ولكى تقوم بالاستعلام عن الأسماء بالرعاية الاجتماعية في العراق للوجبة السابعة لعام 2024، عليك اتباع الخطوات الآتية عبر منصة مظلتي الإلكترونية:

  • القيام بزيارة الموقع الرسمي لمنصة مظلتي العراق الإلكترونية.
  •  يجب عليك القيام بتسجيل الدخول والضغط على خانة خدمة الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية على الموقع.
  •  ثم قم بملئ نموذج الاستعلام بكل المعلومات المطلوبة ومنها رقم الهوية الوطنية وتحديد الوجبة.
  •  بعد الإنتهاء من الاستعلام يمكن القيام بتنزيل كشوف الأسماء المشمولين بصيغة PDF وذلك من خلال اختيارك المحافظة وتحديد الوجبة السابعة.
  • يجب عليك التأكد من ملئ البيانات بشكل صحيح وفى المكان المخصص لها.

شروط الرعاية الاجتماعية 2024

يمكنك الحصول على دعم الرعاية الاجتماعية في العراق للوجبة السابعة لعام 2024، ومن خلال أن يتوافر للمستفيد عدد من الشروط والمعايير المحددة من جانب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وإليك أهم تلك الشروط:

  •  يجب أن يكون دخل الأسرة الشهري للشخص المستفيد أقل من 100 ألف دينار عراقي.
  • من أهم شروط الرعاية الاجتماعية 2024 ألا يكون للأسرة أى أصول أو عقارات ذات قيمة عالية والتى سوف تؤثر على أحقيتهم فى الحصول على الدعم.
  •  القيام بإحضار مجموعة من المستندات المطلوبة منها البطاقة الشخصية العراقية للمستفيد وإحضار أى إثبات للدخل الشهري وعدد الأفراد فى الأسرة و البطاقة التموينية العراقية وبالإضافة إلى السجل المدنى.
  • وسوف يجب على كل المواطنين الراغبين فى الدعم القيام بالتسجيل عبر منصة مظلتي الإلكترونية وملئ النموذج للاستعلام بالمعلومات المطلوبة و الصحيحة من خلال الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *