أماني قرني تعلن عن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024

تقترب محافظة الفيوم من الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي للعام الدراسي 2024، مع انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، استعدادا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024، حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات بفارغ الصبر نتائجهم التي ستحدد مستقبلهم التعليمي، سواء في الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024

أعلنت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن موعد ظهور الصف الثالث الأعدادي سيكون فور الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بالتصحيح والمراجعة، وأكدت أن الجهود مستمرة لضمان دقة النتائج قبل اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

موعد نتيجة الصف الثالث الأعدادي بمحافظة الفيوم 2024

تسود حالة من الترقب بين الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الامتحانات وأسماء أوائل الصف الثالث الأعدادي، بالإضافة إلى موعد فتح باب التظلمات للطلاب غير الراضين عن نتائجهم، للتقديم في تنسيق الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم بنهاية الأسبوع المقبل، وسوف يتم توفير النتائج عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع توفير روابط سريعة لضمان سهولة الوصول إلى النتائج برقم الجلوس.

امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024

أدى نحو 64 ألف و876 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الأعدادي لعام 2024 في محافظة الفيوم، حيث توزعوا على 265 لجنة في مختلف الإدارات التعليمية، جرت الامتحانات في الفترة من السبت 18 مايو وحتى الخميس 23 مايو، وشهدت مشاركة واسعة وانتظام في الحضور، مما يعكس التحضير الجيد والتنسيق الفعّال بين جميع الجهات المعنية لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ودقة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024

للحصول على نتيجة الصف الثالث الأعدادي لمحافظة الفيوم 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية لضمان الوصول السريع والدقيق إلى النتائج:

  • يبدأ الطالب أو الطالبة بزيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم وإتباع الخطوات.
  • ثم الضغط على الصف الثالث الأعدادي.
  • يختار الطالب أو الطالبة الفصل الدراسي الثاني للعام 2023/2024.
  • بعدها يتم كتابة رقم الجلوس كامل وبصورة صحيحة في الخانة المخصصة.
  • ثم تم الضغط على زر “بحث” والانتظار لبضع لحظات حتى تظهر النتيجة بالتفصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *