كيف اطلع النتائج من نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق الفصل الدراسي الثالث 1445

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتوفير خدمة نظام نور لاستخراج النتائج برقم الهوية، وذلك حتي يتمكن أولياء الأمور والطلبة من استخراج النتائج بسهوله، حيث تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات المقدمة داخل المملكة، وذلك تيسرا على الطلاب، وأيضا توفيرا للوقت والجهد دون الحاجة الي الذهاب الي المدرسة التابع لها الطالب، حيث يتم ذلك لجميع المراحل الدراسية، وسوف نقوم بتوضيح كيف اطلع النتائج من نظام نور برقم الهوية.

كيف اطلع النتائج من نظام نور برقم الهوية

أوضحت وزارة التعليم السعودية أنه يمكن الحصول على النتائج من نظام نور برقم الهوية، ولكن لكي يتم ذلك لابد من اتباع الخطوات اللازمة لكي تتم عملية استخراج النتائج، وهي كما يلي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة نظام نور الإلكترونية.
  • القيام بإدخال جميع البيانات المطلوبة، والتأكد من صحتها.
  • قراءة كافة الشروط والأحكام ثم الموافقة عليها.
  • القيام بالضغط على أيقونة التقارير، وبالتالي اختيار تبويب الابن.
  • اختر بعد ذلك تقارير اخري، ومن ثم اختيار الاشعار الأكاديمي.
  • القيام بالضغط على استخراج النتيجة.

ما هو موعد اعلان نتائج الترم الثالث

قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن موعد نتائج الترم الثالث الدراسي لعام 1445 لجميع الطلبة والطالبات، والذي من المقرر أن تكون يوم الاثنين الموافق 10من شهر يونيو 2024.

رقم نظام نور

أكدت وزارة التعليم السعودي أنه في حالة وجود أي شكاوي أو استفسارات عن أي أمر يمكنك التواصل من خلال رقم نظام نور الذي تم إتاحته بكل سهولة ويسر وهو 19996، كما يمكن التواصل أيضا من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة نور الالكترونية، أو عن طريق صفحتها على منصة اكس توتير.
وتسعي وزارة التعليم داخل المملكة السعودية الي توفير كافة الخدمات الالكترونية، التي يمكن من خلالها خدمة المواطن، وذلك تيسرا منها على مواطنيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *