وش صدقها ووش باطلها.. زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص شهر يونيو 2024 بمناسبة عيد الأضحي

انتشر خبر بأمر ملكي بمناسبة عيد الأضحى زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص شهر يونيو 2024 هل الخبر حقيقي؟، ويتساءل الكثير من الموظفين هل أصدر الملك سلمان حفظه الله قرار زيادة الرواتب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومن أجل قضاء التزامات العيد وشراء الأضاحي، ويعد الموظفون في القطاعين العام والخاص هما عماد المملكة العربية السعودية، وهناك تقدير كبير لهم من قبل المملكة العربية السعودية.

زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص شهر يونيو 2024

بأمر ملكي بمناسبة عيد الأضحى زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص شهر يونيو 2024 هل الخبر حقيقي؟ حيث انتشرت الكثير من الشائعات الفترة السابقة بشأن زيادة الرواتب وصرف رواتب موظفو القطاع الحكومي، والشبه حكومي، وكذلك القطاع الخاص بزيادة من الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بأمر ملكي، ولكن المصادر الحكومية في المملكة العربية السعودية قد نفت هذا الخبر وأنه لا أساس له من الصحة، ولا يوجد أية زيادات للقطاعين الحكومي والخاص سوى الزيادة الموجودة في النظام الحالي.

كما أكدت الوزارة أنه لم يتم إصدار أي أمر ملكي أو قرار وزاري بصرف زيادات، كما أكدت الجهات المسئولة على المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، بالإضافة إلى ذلك أوضحت أنه في حالة صرف رواتب القطاع الحكومي أو راتب القطاع الخاص بزيادة سوف يتم إعلان ذلك من خلال خبر رسمي على منصة إكس.

موعد صرف رواتب شهر يونيو

بخصوص موعد صرف رواتب شهر يونيو 2024 للقطاعين الحكومي والخاص سيكون يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، ولا يوجد أي أخبار حول تبكير الصرف قبل عيد الأضحى المبارك.

استعلام رواتب الموظفين القطاع الحكومي اعتماد أفراد

يمكن الاستعلام عن رواتب الموظفين في القطاع الحكومي من خلال منصة اعتماد بإتباع هذه الخطوات:

  • زيارة منصة اعتماد وتسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور وإدخال رمز التحقق.
  • أضغط على الخدمات الإلكترونية، ثم اضغط على استعلام عن المستحقات المالية شهر يونيو 2024.
  • سوف يظهر أمامك كافة المعلومات الخاصة بالراتب الخاص بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *