الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن نتائج البورد السعودي وتحدد عدد المقبولين وتخصصاتهم

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن نتائج القبول لبرامج البورد السعودي في الاختصاصات الرئيسة والدبلومات لعام 2024م، تم الإعلان عن النتائج عبر بوابة المفاضلة والقبول الإلكترونية “Matching System” المتاحة على الموقع الإلكتروني للهيئة.

عدد المقبولين وتخصصاتهم

أوضحت الهيئة أن عدد المقبولين لهذا العام تجاوز 6400 طالب وطالبة، في تخصصات متعددة تشمل الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والعلوم الطبية التطبيقية، كما تتضمن هذه البرامج 57 برنامجاً تدريبياً موزعة على 96 مركزاً تدريبياً في مختلف أنحاء المملكة.

التعليمات للمقبولين

دعت الهيئة المقبولين إلى الاطلاع على الجدول الزمني للتقديم والقبول على برامج البورد السعودي في الاختصاصات الرئيسة والدبلومات.

كذلك أشارت إلى أن آخر موعد لتسديد الرسوم سيكون في 10 يوليو 2024، بينما يجب استكمال متطلبات التسجيل بحلول 31 يوليو 2024 ومن المقرر أن تبدأ مرحلة التدريب الفعلية في 1 أكتوبر 2024.

الجدول الزمني

  • تسديد الرسوم: آخر موعد في 10 يوليو 2024.
  • استكمال متطلبات التسجيل: آخر موعد في 31 يوليو 2024.
  • بداية التدريب الفعلي: 1 أكتوبر 2024.

بهذا الإعلان، تؤكد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية التزامها بتطوير الكوادر الصحية في المملكة من خلال توفير برامج تدريبية متميزة في مختلف التخصصات الطبية، تأمل الهيئة أن يساهم المقبولون في تعزيز مستوى الرعاية الصحية في السعودية من خلال التخصصات المتعددة التي سيلتحقون بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *