اضغط من هنا.. رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني تحميل pdf عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024، وفي الفترة الأخيرة، شهدت معدلات البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم ارتفاعاً ملحوظاً، ويمكن الحصول على هذه النتائج بسهولة من خلال الرابط المخصص لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويتزامن هذا الاهتمام مع اقتراب الإعلان الرسمي عن نتائج المرحلة الإعدادية للعام 2024، بينما أفادت مصادر مطلعة من اللجان بأن النتائج أوشكت على الانتهاء، ومن المتوقع أن تعلن الجهات المسؤولة عنها قريباً، فيما يلي تفاصيل نتيجة الصف الثالث الاعدادي، فتابعوا معنا عبر موقعنا الاخباري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 بالاسم

أفادت مصادر مطلعة على لجان التصحيح بأن مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم قد أولت اهتماماً كبيراً بعقد لجان التصحيح مؤخراً، وجاء هذا بالتزامن مع تنظيم لجان الامتحانات، بهدف تسهيل عمليات التصحيح أثناء أداء الامتحانات المختلفة، وأوضحت المصادر أن النتيجة قيد الإعداد وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024، خلال فترة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم عبر منصتها على إكس عن إمكانية الاستعلام عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 بسهولة عبر موقعها الرسمي، وللاستعلام عن النتائج، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.
  • النقر على خيار “الاستعلام عن نتائج الطلاب”.
  • إدخال رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عنه.
  • الضغط على زر “بحث”.
  • ستظهر النتيجة مباشرة.
  • بهذه الخطوات البسيطة، يمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية الدور الأول لعام 2024 في محافظة الفيوم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024

نرصد لكم توزيع دراجات الشهادة الاعدادية، بينما إجمالي الدرجات النهائية للشهادة الإعدادية في نهاية العام هو 280 درجة، موزعة كالتالي:

  1. اللغة العربية: 80 درجة
  2. اللغة الإنجليزية: 60 درجة
  3. الدراسات الاجتماعية: 40 درجة
  4. الرياضيات: 60 درجة
  5. العلوم: 40 درجة

أما بالنسبة للمواد التي لا تضاف إلى المجموع في الترم الثاني، فهي:

  • التربية الدينية: 40 درجة
  • التربية الفنية: 20 درجة
  • الحاسب الآلي: 20 درجة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *