العب كورة قدم ثلاثية الأبعاد .. مزايا متعددة في تحميل لعبة سكور هيرو بخطوات بسيطة 2024 

تعد سكور هيرو لعبة كرة قدم مثيرة وشيقه، تستطيع ان تتحكم في لاعب واحد ، كما تشارك كثير من الالعاب المهمة في كل مبارة، في بعض المواجهات، كما يمكن ان يوجد لديك عدد من الاهداف ،وعليك احراز الهدف الرابح في الدقيقة الاخيرة من اللعبة، وتعد سكور هيرو لعبة الكترونية، تم الاعلان عنها في بداية ٢٠١٥ من خلال شركة (first touche games) ونشرت من خلالها ايضا، ويمكن تحميل لعبة سكور هيرو بواسطة خطوات بسيطة.

تحميل لعبة سكور هيرو

تبني فكرة اللعبة علي اختيار لاعب خاص بمستخدم اللعبة، حيث يقوم اللاعب عن طريق اللعبة بتمرير الكورة من لاعب الي لاعب اخر مع تحكم في التمريره واتجاها، وجاءت تتمثل مزايا اللعبة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • حيث مع اختراع الموبايلات وتطبيقات الالعاب، ظهرت العديد من تطبيقات العاب كورة القدم والتي كان من ضمنها لعبة (سكور هيرو) .
  • تعد سكور هيرو واحده من فضل العاب كورة القدم الممتعه التي تريد الكثير من الذكاء من الذي يستخدمها .
  • من خلال هذه اللعبة يخوض اللعب العديد من المستويات السهله والصعبه،حيث تتضم مايصل الي 280 مرحلة مختلفة تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد ،حيث تضم اللعبة الكثير من المميزات لدي مستخدمي اللعبة وهي ليست مثل باقي العاب كرة القدم الاخري بالمعني الحرفي مثل فيفا وبيس.
  • تقدم هذه اللعبة مراحل كثيره مثيره وممتعه، حيث تخصص وتعد بطلك الخاص بك وتختاره بين مجموعة كبيرة وتختار شكل الملابس والاطقم، وتتنضم ايضا لفريك المفضل او اللعب لدولتك التي تنتمي لها .

عيوب لعبة سكور هيرو

لعبة سكور هيرو ليست كاملة المميزات حيث يوجد بها بعض النقاط السلبية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • حيث يظهر اثناء اللعب بعض الاعلانات المزعجة، قد تقطع اللعبة،وتاخذ مساحة كبيرة من الشاشة، كما يوجد مشتريات داخل اللعبة قد تفرض عليك دفع مبلغ مال حقيقي لكي تستطيع ان تحصل علي قلوب او عملات من الذهب او اشياء اخري.
  • يوجد صعوبات داخل اللعبة تجعلك تعيد بعض المراحل مرات كثيرة او تستعين بمساعدات حتي تستطيع ان تتجاوز العقبات والمراحل الصعبة.
  • كما يوجد قيود في حرية اللعب فلا تستطيع التحكم في جميع اللاعبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *