عاجل .. اخر قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم برئاسة الملك سلمان بعد تعافيه عبر الاتصال المرئي

عبر الاتصال المرئي ترأس خادم الحرمين الشريفين جلسته الاولي بعد تعافيه وكانت اخر قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم 4 يونيو 2024م، تحتوي على العديد من القرارات الهامة والمناقشات والتي كان من أهمها الاطمئنان على كافة الاستعدات لموسم الحج 1445، واثناء افتتاح الجلسة اكد خادم الحرمين الشريفين اعتزاز المملكة بخدمة الحرمين وقاصديهما، تمسكًا بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

اجتماع مجلس الوزراء السعودي اليوم

  1. تبادل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الرسائل مع قادة الأردن ومصر والصومال، وهذا يعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدان.
  2. وقد شهدت جلسة مجلس الوزراء تأكيدًا على تعزيز التعاون الثنائي بين السعودية والكويت في كافة المجالات، فالهدف هو دعم المصالح المشتركة وتعزيز التنسيق الإقليمي والدولي.
  3. واثناء الاجتماع قررت المملكة مع دول “أوبك” تمديد تخفيضات الإنتاج لدعم استقرار أسواق البترول، وهذا التحرك يأتي كجزء من الجهود لتعزيز التوازن العالمي في سوق النفط.
  4. ومن جه اخري جاء قرار هام وهو ان المملكة تستعد لاحتضان فعاليات اليوم العالمي للبيئة، مؤكدة دورها الريادي في المحافظة على البيئة وتعزيز التنمية المستدامة.
  5. كذلك تناولت قرارات اليوم من مجلس الوزراء السعودي ان المملكة تستمر في دعم المساعي الدولية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، لتحقيق عالم أكثر نماءً وازدهارًا.
  6. إضافة الي ذلك فان المجلس استعرض مؤشرات اقتصاد المملكة وتطلع لمزيد من النمو والاستقرار، بفضل تحقيق الأنشطة غير النفطية نموًا مستدامًا.

من المؤكد أن هذه الخطوات والتحركات تؤكد التزام المملكة العربية السعودية بالتقدم والتطور على جميع الأصعدة.

اخر قرارات مجلس الوزراء السعودي

مجلس الوزراء يعقد جلسته اليوم عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين، وتضمنت القرارات الاتي:

اخر قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم

مضامين اجتماع مجلس الوزراء السعودي

برئاسة مجلس الوزراء السعودي الذي ترأسه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، تضمن الاجتماع بعض ترقيات جديدة بالمرتبتين الخامسة عشر والرابعة عشر، ومن ضمنها الاتي:

اخر قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم

وبذلك انهي مجلس الوزراء السعودي جلسته اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *