ضاعف حظوظك في النجاة.. استكشف نظام الغطاء في لعبة فول أوت 4 Take Cover

واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه لعبة فول أوت 4 هي عدم وجود شروحات تفصيلية للعديد من الآليات المهمة التي يستطيع اللاعبون الاستفادة منها خلال اللعب، وذلك بسبب افتقاد اللعبة إلى دروس تعليمية حتى للأمور الأساسية مثل استخدام المتاريس (الغطاء) في فول اوت 4، مما يحرم اللاعبون من الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه، وهنا سوف نشرح لمحبي لعبة fallout 4 العديد من المعلومات والتفاصيل الهامة عند اللعب.

كيفية استخدام المتاريس ونظام الغطاء في لعبة فول أوت 4

لعشاق ألعاب الفيديو، بالفعل هناك نظام للغطاء في اللعبة ولكن نتيجة لعدم معرفة اللاعبين بإمكانية استخدام المتاريس، فهم يقتحمون المعارك النارية مباشرة أو يتخذون استراتيجية “القتال أو الهرب”، لكن نظام الغطاء يسمح للاعبين بخوض كل مواجهة بشكل تكتيكي مدروس، مع وضع ذلك في الحسبان، حيث تتيح لك لعبة فولاوت 4 إخفاء نفسك (كوفر) خلف المتاريس والتحرك بشكل تكتيكي خلال المعارك النارية، إليك كيفية الاستفادة من نظام الغطاء:

  1. التحصن خلف المتاريس: اركض باتجاه أي جدار أو حاجز حتى تلامسه بشخصيتك.
  2. إحكام التمركز: استمر بالضغط على الجدار حتى تلاحظ تحول وضعية حمل السلاح لدى شخصيتك، مما يدل على أنها أصبحت جاهزة للتصويب والقتال من خلف المتراس.
  3. إطلاق النار من خلف الغطاء: الآن بعد أن تحصنت، اضغط على زر التصويب لإطلاق النار على أعدائك بدقة أكبر مع توفير حماية إضافية لك.

لا داعٍ لتحميل mods

يلجأ بعض اللاعبين القدامى والجدد إلى تحميل تعديلات (Mods) للعبة من أجل تفعيل خاصية الغطاء، والآن يوفر التعديل المعروف باسم “Take Cover” للاعبين إمكانية الاحتماء بسهولة، ويزيد روعة الأمر أنه يعمل حتى في طور اللعب من منظور الشخص الثالث.

الآن وقد أصبحت على علم بكيفية استخدام خاصية الغطاء في فولاوت 4، استفد إلى أقصى حد من هذه المعلومة سواءً كنت تبدأ جولة لعب جديدة أم تكمل لعبتك الحالية، وكن مطمئنًا، ستوفر لك هذه الخاصية العملية كمية كبيرة من جرعات ستيمباك والذخيرة، وذلك لأنك ستتلقى ضررًا أقل وستحظى بوقت أطول للتخلص من أعدائك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *