وداعاً للانتظار.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2024 الترم الثاني بين أيديكم الآن

يمكنك الآن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2024، حيث ينتظر طلاب محافظة الأقصر وأولياء الأمور بفارغ الصبر ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، متماشين مع تجربة الجمهورية بأكملها، حيث تم الإعلان عن نتائجها بشكل رسمي، فيما تعيش الطلاب حالة من التوتر في هذه الفترة، مترقبين وقت ظهور نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي، الأمر الذي دفعنا للبحث عن رابط وخطوات الحصول على النتائج بالطرق الرسمية، وسنقدم لكم هذه المعلومات في الفقرات التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2024

جمال عبده، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، أكد بجدية على جهود المعلمين في تصحيح الامتحانات وإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن، تسير أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح الإجابات وتسجيل الدرجات بدقة، وعند الانتهاء، سيتم عرض النتائج على المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، لاعتمادها وإعلانها، و علي الرغم من ذلك، يبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية في الأقصر 16807 طالب وطالبة، حيث أدوا امتحاناتهم من خلال 108 لجنة، وكانت نسبة نجاح الطلاب في امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول 2023/2024 بلغت 76.10%.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2024

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الأقصر بالاسم فقط، بعد إعلان النتائج في بعض المحافظات، حيث نتوقع أن تظهر اليوم في محافظة البحيرة، فيما يتساءل العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، وجاءت كالتالي:

  • أولاً، قم بزيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الأقصر 
  • ثانياً، اختر مرحلة الشهادة الإعدادية.
  • ثالثاً، حدد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • رابعاً، أدخل رقم الجلوس بدقة.
  • وأخيراً، اضغط على زر “بحث” لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية فور إعلانها رسميًا.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

أعلنت إدارة التعليم في محافظة الأقصر عن طريقتين للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية.

  1. الأولى: هي عبر بوابة محافظة الأقصر. يمكن الدخول إلى البوابة واختيار مديرية التربية والتعليم، ثم التوجه إلى قسم الخدمات، هناك يمكن العثور على خدمة نتائج الشهادة الإعدادية، التي قد تكون غير مفعلة في الوقت الحالي، لكنها ستفعل فور الإعلان الرسمي عن النتائج، قد يطلق أيضًا رابط مستقل خاص بالنتيجة يمكن العثور عليه في القسم الإعلامي للبوابة.
  2. الثانية: هي من خلال متابعة صفحة مديرية التربية والتعليم بالأقصر على وسائل التواصل الاجتماعي، يتم تحديث هذه الصفحة بانتظام بالأخبار المتعلقة بالعملية التعليمية، ومن المتوقع أن تنشر رابط الوصول إلى النتيجة بعد اعتمادها والإعلان عنها رسميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *