التفاصيل والعروض المتاحة عن باقات زين – باقات مصممة لتلبية احتياجاتك

باقات زين تتميز بتنوعها؛ لأنها تلبي احتياجات فئات مختلفة، سواء كنت تريد التواصل مع أصدقائك وعائلتك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو كنت تريد تصفح المواقع المختلفة، فدائمًا ما تقدم زين باقات متنوعة تحتوي على إنترنت غير محدود، إضافة إلى دقائق مكالمات، كما توفر باقات للشباب تلبي احتياجاتهم في تصفح غير محدود، وكذلك باقات الإنترنت المنزلي تتمتع بمزايا خاصة مثل وجود جهاز الراوتر المجاني، والمقوي الإضافي، وتطرح الشركة عروضًا مستمرة للجميع، وتعلن عنها من خلال التطبيق، والموقع الرسمي لها.

باقات زين تتضمن إنترنت، وسوشيال، ومكالمات، وتتميز بأسعار تنافسية متنوعة تلبي جميع الاحتياجات، كما تقدم الشركة باقات إنترنت منزلي بهدايا إضافية قيمة، وباقات للشباب بأسعار مخفضة، وإنترنت غير محدود.

باقات زين مسبقة الدفع

تقدم شركة زين باقات متنوعة لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع، وإليك أبرز هذه الباقات، وما تقدمه من إنترنت ومكالمات:

  • فليكس ٥٩، إنترنت ٥ جيجابايت، سوشيال ٥ جيجابايت، ٣٠٠ دقيقة مكالمات، صلاحية الباقة شهر، سعرها ٦٧.٨٥ ريال سعودي، للتفعيل أرسل ١٠٤ إلى ٩٥٩.
  • فليكس ٩٩، إنترنت ٢٠ جيجابايت، سوشيال ٢٠ جيجابايت، المكالمات ٥٠٠ دقيقة، الصلاحية شهر، السعر ١١٣.٨٥ ريال سعودي، للتفعيل أرسل ١٠٢ إلى ٩٥٩.
  • فليكس ٣١٩، إنترنت ١٠٠ جيجابايت، سوشيال لا محدود، ١٠٠٠ دقيقة مكالمات، الصلاحية ثلاثة أشهر، السعر ٣٦٦.٨٥ ريال سعودي، للتفعيل أرسل ١٠٣ إلى ٩٥٩.

باقات زين للانترنت اللامحدود

استمتع بإنترنت غير محدود، وعروض على باقات 5G المنزلي، وأحصل على راوتر مجاني، ومقوي واي فاي إضافي لفترة محدودة، وإليك أبرز الباقات من زين وما تقدمه من مزايا:

  • الباقة الأساسية تمنحك إنترنت ثابت غير محدود بسرعة تحميل تصل إلى ١٠٠ ميجا بايت لكل ثانية، وسرعة رفع ٢٠ ميجابايت في الثانية، السعر ١٩٩ ريال سعودي لفترة محدودة.
  • باقة 5G المنزلية تمنحك إنترنت ثابت غير محدود، واشتراك مجاني على أحد التطبيقات الترفيهية، وتصل سرعة التحميل إلى ٢٠٠ ميجا بايت لكل ثانية، وسرعة الرفع ٤٠ ميجابايت في الثانية، السعر ٢٣٩ ريال سعودي.
  • الباقة المنزلية بلس، يأتي معها اشتراك مجاني على تطبيقين، إلى جانب الإنترنت غير المحدود، وسرعة تحميل تصل إلى ٣٠٠ ميجا بايت لكل ثانية، وسرعة رفع ٦٠ جيجابايت في الثانية، ومقوي إضافي، السعر ٢٨٩ ريال سعودي.

باقات زين شباب

لم تنس الشركة الشباب واستخدامهم المفرط للإنترنت؛ لذلك وفرت لهم هذه الباقات الشهرية، ويمكن تفعيل أي باقة منهم عن طريق تحميل التطبيق أو إرسال كود التفعيل إلى الرقم ٩٥٩:

  • شباب ٥٩، إنترنت ٥ جيجابايت، سوشيال ٥ جيجابايت، ٤٠٠ دقيقة مكالمات، السعر ٥٩ ريال سعودي، كود التفعيل S
  • شباب ٩٩، إنترنت ١٥ جيجابايت، ٢٠ جيجابايت، ١٥٠٠ دقيقة مكالمات، السعر ٩٩ ريال سعودي، كود التفعيل S
  • شباب ١٤٩، إنترنت ٣٠ جيجابايت، سوشيال غير محدود، ٣٠٠٠ دقيقة مكالمات، السعر ١٤٩ ريال سعودي، كود التفعيل S

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *