“رسميا moed.gov.sy” موعد نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب والاسم

يبحث الكثير من الطلاب والآباء عن موعد نتائج الصف التاسع سوريا 2024، وهي شهادة إتمام التعليم الأساسي، بعد انتهاء الاختبارات التي أداها نحو 283704 طلاب وطالبات، استطاعوا أن يجتازوا الاختبارات في ظروف جيدة بالمدارس،  في جميع المدن ومناطق سوريا، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على موعد نتائج الصف التاسع سوريا.

موعد نتائج الصف التاسع سوريا 2024

أعلنت وزارة التعليم السورية عن موعد نتائج الامتحانات بسوريا وسيتم النشر بالموقع الرسمي للوزارة، فأن نتائج الصف التاسع في سوريا لا يزال في طور التصحيح والمراجعة، وذلك بعد اجتياز فترة الامتحانات بكل سهولة دون وجود أي شكاوى، ومن المتوقع أن يتم إعلان عن النتيجة  فور انتهاء مرحلة التدقيق والتصحيح للأوراق الامتحانية آخر شهر يوليو الحالي، أو بداية أغسطس القادم  على اكثر تقدير.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2024

أعلنت الوزارة أنه بمجرد إعلان نتيجة الصف التاسع، سوف يكون متاحاً للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عبر موقع الوزارة فقط باسم الطالب ورقم الاكتتاب، أن كنت تريد معرفة موعد نتائج الصف التاسع سوريا وخطوات الاستعلام كالآتي:

  • عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وزارة التربية السورية.
  • اختيار نتائج الصف التاسع.
  • يجب على الطالب تحديد فرع الدراسي، سواء علمي أو أدبي أو شرعي.
  • ادخل اسم الطالب، رقم الاكتتاب بالإضافة إلى المدينة.
  • وأخيرًا الضغط على بحث، لتظهر نتيجة الطالب.

وزارة التربية سوريا ونتائج الامتحانات

توفر وزارة التربية في سوريا مجموعة واسعة من الخدمات للطلاب في كافة المراحل التعليمية، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات، ستعلن الوزارة عن نتائج امتحانات الصف التاسع لعام 2024.

تهدف الوزارة إلى تسهيل الوصول إلى النتائج وتوفير الراحة للطلاب والطالبات، حيث سيتمكنون من معرفة نتائجهم عبر الرابط الذي ستوفره على موقعها الإلكتروني.

إضافةً إلى ذلك، يسمح الموقع بالاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع “المراحل التعليمية” عبر استخدام رقم الاكتتاب، وأوضحت الوزارة أن نتائج الصف التاسع ستصدر بعد احتفالات عيد الأضحى المبارك، وستنشر النتائج عبر المواقع المخصصة لهذا الغرض، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها باستخدام رقم الاكتتاب والاسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *