باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت سريع وسوشيال لا محدود طوال الشهر

باقات سوا مسبقة الدفع هي أفضل حلًا إذا كنت تبحث عن التواصل الفعال مع أصدقائك وعائلتك في كل وقت أثناء اليوم، حيث تمنحك هذه الباقات خيارات متنوعة مصممة لتلبية احتياجاتك المختلفة من الإنترنت اليومي، والسوشيال، والمكالمات المحلية والدولية، ويمكنك التحكم في قيمة الباقة كما يحلو لك مع وجود أسعار مناسبة أقل من مائة ريال سعودي، ومدة صلاحية أي باقة هي شهر واحد فقط يمكنك بعدها الاشتراك في أي باقة أخرى وتجربة مزاياها دون الالتزام باشتراك طويل الأمد.

باقات سوا مسبقة الدفع

تقدم شركة إس تي سي كل فترة عروض مميزة على باقات الشرائح مسبقة الدفع من بينها العروض التالية التي يمكنك الاشتراك فيها لمدة شهر كامل عن طريق إرسال كود ٨٠٠٠ إلى الرقم ٩٠٠:

  • سوا كابتن تمنحك ١٥ جيجا بيانات إنترنت، و٨٠٠ دقيقة محلية لكل الشبكات، وسوشيال لا محدود، سعر الباقة ٩٧.٧٥ ريال سعودي .
  • سوا هيرو هي باقة لا محدودة في الإنترنت، والسوشيال، والمكالمات، والرسائل المحلية، وسعرها ٤١٤ ريال سعودي.
  • سوا ستار بلس تمنحك ١٣٠ جيجا بايت إنترنت، و١٢٠٠ دقيقة مكالمات لكل الشبكات المحلية، إلى جانب سوشيال لا محدود، وسعرها ٢٧٦ ريال سعودي.
  • سوا بوست بلس تستمتع معها بسوشيال لا محدود، ومكالمات لا محدودة لشبكة إس تي سي، إلى جانب ٧٤ جيجا بايت، و٥٠٠ دقيقة للشبكات الأخرى.
  • سوا لايك بلس من الباقات الاقتصادية التي تمنحك ١١ جيجا بايت إنترنت، ١٠ جيجا بايت سوشيال، و٥٠٠ دقيقة مكالمات لجميع الشبكات، وقيمة الاشتراك فيها ٨٦.٢٥ ريال سعودي.

باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات

مجموعة أخرى من الباقات الشهرية تقدمها إس تي سي لجميع عملائها بأسعار مخفضة، وتتضمن إنترنت على كل المواقع، ومكالمات محلية ودولية ومن أبرز هذه الباقات:

  • سوا فليكس ٣٤٠ بقيمة ٣٩١ ريال سعودي، تمنحك ١٠٠ جيجابايت إنترنت، و١٠٠ جيجابايت سوشيال، وألف دقيقة مكالمات محلية، ودولية.
  • سوا فليكس ٢٤٠، ١٠٠ جيجا بايت انترنت، وسوشيال لا محدود، و١٣٠٠ دقيقة محلية ودولية بسعر ٢٧٦ ريال سعودي.
  • سوا فليكس ١٥٠، ٣٥ جيجا بايت إنترنت، و٤٥ جيجا بايت سوشيال، وألف دقيقة مكالمات محلية، ودولية لكن إلى ٢٠ دولة فقط.

باقات سوا مسبقة الدفع 65

باقة سوا فليكس ٦٥ من الباقات المميزة التي تقدمها إس تي سي للشرائح مسبقة الدفع، وقيمة الاشتراك الشهري فيها ٧٤.٧٥ ريال سعودي تدفعها مقابل الحصول على ٥ جيجا إنترنت، و٥ جيجا سوشيال، و٣٠٠ دقيقة محلية ودولية، وبعد انتهاء الباقة تحاسب على كل دقيقة محلية بقيمة ٠.٥٥ ريال، و٢ ريال لكل ميجا بايت، و٠.٢٥ ريال للرسائل القصيرة لنفس الشبكة، و٠.٣٥ للرسائل القصيرة لأي رقم من شبكة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *