تفاصيل تقرير ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة ورد مسؤولين الشركة عن التقرير

انتشرت الأخبار عن وجود تقرير يكشف أن ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة، حيث كشفت اختبارات حكومية عن وجود مواد سامة ومسرطنة في العديد من ملابس وإكسسوارات “شي إن” المخصصة للأطفال، وإليك كافة التفاصيل فيما يلي.

ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة

انتشرت بعض الأخبار أن ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة، حيث أظهرت اختبارات عشوائية أجرتها السلطات الكورية على 93 منتجًا من “شي إن” احتواء نصفها على مواد سامة، بما في ذلك الفثالات التي تُعرف بآثارها المسرطنة وتأثيرها السلبي على الهرمونات.

وقد بلغت مستويات السموم في بعض منتجات “شي إن” مستويات مرعبة، حيث عُثر على زوج من الأحذية يحتوي على 428 ضعفًا من المستوى المسموح به للمواد الكيميائية الضارة، بينما احتوت ثلاثة حقائب على 153 ضعفًا من الحد المسموح به.

رد مسؤلوا “شي إن” عن تقرير السموم

أمام التقرير الذي كشف أن ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة، طالب مسؤولون في مدينة سيول الكورية بإزالة المنتجات الملوثة من على الفور، مؤكدين على ضرورة التزام “شي إن” بمعايير السلامة وحماية صحة الأطفال.

ورد مسؤلون “شي إن”، بالتأكيد على سلامة المنتجات مع اتخاذ خطوات لمعالجة المشكلة، وأكدت “شي إن” على أخذها سلامة المنتجات على محمل الجد، مشيرة إلى تعاونها مع وكالات اختبار دولية لضمان الامتثال لمعايير السلامة، وأضافت الشركة أنها أجرت أكثر من 400 ألف اختبار سلامة كيميائي خلال العام الماضي، وأنها تُزيل أي منتج يحتوي على مواد غير آمنة فور اكتشافه.

نصائح لحماية أطفالنا من مخاطر “شي إن”

يمكن التقليل من شراء منتجات “شي إن” للأطفال، وخاصة الملابس والإكسسوارات، كما يمكن البحث عن بدائل موثوقة من العلامات التجارية التي تُعرف بالتزامها بمعايير السلامة، مع التحقق من ملصقات السلامة على المنتجات قبل شرائها، وغسل ملابس الأطفال الجديدة جيدًا قبل ارتدائها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *