هل يشمل حساب المواطن دفعة يونيو التابع المضاف حديثًا،،، خدمة المستفيدين ترد

ورد سؤال لخدمة المستفيدين عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس كان مضمونه هل يشمل حساب المواطن دفعة 79 التابع المضاف حديثًا؟ ليقوم حساب خدمة المستفيدين على الفور بالرد على السائل تنفيذًا للتوجيهات الملكية التي تنص على ضرورة الرد السريع على جميع الأسئلة المطروحة والتي تشغل بال كافة المستفيدين من خدمة حساب المواطن، تلك الخدمة التي تعد بمثابة طوق النجاة لكل مواطن ومواطنة بالمملكة قست عليهم ظروف المعيشة وليس لهم سبيل للكسب الحلال سواها.

هل يشمل حساب المواطن دفعة يونيو التابع المضاف حديثًا

أوضحت خدمة المستفيدين الإجابة على السؤال الوارد إليها من أحد مستفيدي خدمة حساب المواطن والذي كان محتواه عن إمكانية أن يشمل حساب المواطن دفعة يونيو التابع المضاف حديثًا للخدمة، ليأتي الرد من قبل الخدمة بأنه يشمله في حالة كانت إضافة ذلك التابع قبل يوم 10 من شهر مايو 2024م، أما إن كان بعد ذلك الوقت فيكون إضافة التابع الجديد في دفعة يوليو 2024م وأن دفعة 79 لشهر يونيو الجاري لن تشمله في هذه الحالة، وأردفت خدمة العناية بالمستفيدين أنه سيتم دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيدين برابط الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن وأنه يمكن للمستفيد الاستعلام عنها عن طريق دراسة الأهلية بحساب المستفيد.

إضافة تابع جديد لحساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن طريقة إضافة تابع جديد أو أكثر من تابع إلى حساب المواطن الخاص بكل مواطن سعودي وذلك وفقًا لشروط الأهلية الموضوعة من قبل البرنامج، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • الولوج لموقع حساب المواطن الإلكتروني.
  • عمل تسجيل دخول إلى حسابك عبر الموقع، ثم اختيار أيقونة إضافة التابعين.
  • النقر فوق أيقونة تفاصيل الطلب، ثم الضغط على بيانات التابعين.
  • الآن تضغط على أيقونة إضافة تابع وبعد الانتهاء تقوم بالنقر فوق كلمة حفظ، وبهذا يبدأ القائمين على البرنامج بدراسة أهلية الحساب بعد إضافة التابع وموافاتك بالرد في القريب العاجل.

ونوهت إدارة موقع حساب المواطن لضرورة استيفاء الحساب الذي سيضف تابع لشروط الأهلية حتى لا يتعرض طلبه للرفض أو يتم وقف حسابه وانقطاع معاش حساب المواطن عنه، وأكدت على ضرورة الإدلاء ببيانات التابع الصحيحة أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *