“عااجل ورسمياً”.. شركة أرامكو توضح تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو لـ1.545 مليار سهم وكم سعر السهم

شركة أرامكو السعودية تُعلن عن تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم والذي يأتي عقب عملية طرح المستند الخاص بالعام الثانوي لـ 1.545 مليار سهم، من أسهم الشركة، جدير بالذكر أن هذا الطرح كان قُبل اليومين الماضيين، وحول السؤال المتداول عن موعد نشر تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم فسوف يبدأ من غداً ويستمر حتى الأربعاء المقبل، ولتفاصيل أكثر يرجى متابعة هذا الخبر للأهمية.

تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم

قامت شركة الأهلي المالية ومعها شركة سيتي جروب السعودية، وكلا من جولدن ساكس، واتش اس سي بي بطرح 1,545 مليار سهم من أسهم الشركة، وتجدر الإشارة بأن فترة بناء سجل الأوامر لجميع الشركات المكتتبة في الرياض وبالتحديد في تمام الساعة 9:00 صباحا وتنتهي الساعة 5:00 مساء، ويبدأ ذلك من يوم 2 يونيو وينتهي يوم 6 يونيو 2024، وقد تمت الاشارة الى أن الحد الادنى من أسهم الطرح حوالي 100 ألف سهم، وعن سعر السهم في طرح اكتتاب ارامكو تابع سطور الفقرات التالية عرضها.

تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم

موعد فترة اكتتاب شريحة الأفراد وسعر السهم

من المقرر أن تبدأ فترة اكتتاب شريحة الأفراد شركة ارامكو غداً الاثنين في تمام الساعة التاسعة صباحاً، فيما تنتهي الفترة يوم الأربعاء المقبل الساعة الخامسة مساءً، وسوف يكون سعر السهم بين 26.70 و 29.00 ريال للسهم الواحد.

كيفية شراء سهم ارامكو

بعد التعرف على تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم من السهل أن تقوم بشراء أسهم أرامكو وذلك من خلال اتباع نقاط التالية:

  • أن يكون لديك حساب مع وسيط تداول مرخص.
  • ثم منحه أوامر عن عدد اسهم ارامكو التي تريد شرائها.
  • ومن هنا يقوم الوسيط بتنفيذ التداول.
  • ومن هنا تستطيع أن تقوم بالربح بكل سهولة، وسوف تكون الأرباح كثيرة.

تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو سعر السهم

وعن معرفه تفاصيل طرح اكتتاب ارامكو وسعر السهم نعطيكم المعلومات التي تخص هذا الموضوع، حيث يبدأ اكتتاب ارامكو بالتحديد يوم 3 يونيو 2024 الموافق ليوم الاثنين، ويكون في تمام الساعة 9:00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن نهاية الاكتتاب فيكون يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 في تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعن موعد الإعلان بمناسبة تخصيص الأسهم فإنه سيكون في 7 يونيو 2024، ومن الجدير بالذكر أن سعر الطرح سوف يكون حوالي 26,70 ريال سعودي وما يقارب من 29,00 للسهم الواحد فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *