خلال ساعات قليلة .. الإعلان الرسمي عن ضم ريال مدريد للنجم كيليان مبابي حتى 2029

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على خبر إتمام صفقة انضمام كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان السابق إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مدتها 5 سنوات، سيتم الإعلان الرسمي عنها من قبل نادي ريال مدريد خلال ساعات قليلة، وسيرتدي اللاعب الفرنسي قميص الميرينغي عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا 2024، ويركز حاليا على قيادة منتخب فرنسا لاستعادة لقب اليورو بعد إخفاق الديوك في تحقيقه النسخة الماضية.

ريال مدريد يضم كيليان مبابي حتى 2029

بعد محاولات عديدة كل عام للتعاقد معه منذ ظهوره الأول مع نادي موناكو، نجح نادي ريال مدريد أخيرا في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان السابق والحصول على خدمات اللاعب بعقد يمتد حتى عام 2029، وسيتم تقديم مبابي رسميا بعد بطولة أمم أوروبا 2024.

كان مبابي قد أعلن مؤخرا رحيله عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل، وعلت الأصوات آنذاك مطالبة لمبابي بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني وتحقيق حلم طفولته في إكمال مسيرة قدوته النجم كريستيانو رونالدو في قيادة هجوم النادي الملكي.

أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

يعد مبابي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، فمنذ ظهوره الأول مع فريقه الأسبق “موناكو الفرنسي” وهو يقدم أداء فريد من نوعه، وراهن عليه الكثيرين أنه سيكون أفضل موهبة صاعدة في زمننا الحالي، لذا سارع باريس سان جيرمان إلى خطف جوهرة موناكو الثمينة في صيف عام 2017 مقابل 180 مليون يورو، وخلال مسيرته مع نادي العاصمة شارك مبابي في 308 مباراة، سجل خلالها 256 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

الخليفي يحترم رغبة مبابي

أعلن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن احترامه لقرار النجم الفرنسي كيليان مبابي بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، ووجه الخليفي رسالة لمبابي عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية، جاء فيها: “أتمنى لك كل التوفيق يا كيليان لقد قدمت أشياء استثنائية لنا خلال سبع سنوات، أتذكر عندما وصلت إلينا بعمر 18 عاما، والآن أنت نجم كبير وأفضل لاعب في العالم أنا فخور بما قدمته للنادي. ومن يدري؟ ربما تعود إلى فرنسا يوما ما”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *