عاجل قبل الصرف بأيام .. تصريح هام من حساب المواطن اليوم إلى هؤلاء المستفيدين وحقيقة صرف ضعف الراتب احتفاءً بعيد الاضحي

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن تصريحات هامة إلى المستفيدين من برنامج حساب المواطن اليوم، قبل صرف الدفعة الخاصة بشهر يونيو، كما نوهه البرنامج إلى ضرورة الإلتزام بما يعلنه عبر الموقع الرسمي له على منصة أكس، أيضاً صرحت خدمة المستفيدين أن الصرف سيكون قبل عيد الاضحي حتى يتمكن المواطنين من تلبيه احتياجاتهم الاساسية قبل العيد وموسم الحج 1445.

حساب المواطن اليوم

صرح برنامج حساب المواطن اليوم على أن البنك لايحق له حجز المبالغ المستحقة من حساب المواطن وفي حالة حدوث ذلك يجب على المستفيدين التوجه إلى البنك التابعين له ومن ثم تقديم شكوي.

موعد صرف حساب المواطن يونيو

أكد البرنامج اليوم على أن صرف الدفعة 79 حساب المواطن يونيو سيكون في اليوم العاشر من الشهر الجاري الموافق ليوم الاثنين، ولا يوجد تأخير أو تقدميم للصرف إلى في حالة موافقة يوم الصرف لعطلة رسمية أو إجازة نهاية الأسبوع، وغير ذلك يُودع الدعم بالحسابات البنكية للمواطنين ويتم إرسال رسالة نصية من البنك التابع له المستفيد تفيد بإيداع الدعم داخل الحساب البنكي الخاص به.

هل يتم صرف راتبين حساب المواطن مع دفعة شهر يونيو؟

مع اقتراب عيد الاضحي 1445 بدأ المواطنين المستحقين للبرنامج بالتساؤل حول صرف راتبين من حساب المواطن في حساباتهم البنكية، كما حدث في شهر رمضان قبل عيد الفطر وصرف مكرمة الضمان الاجتماعي للمستحقين، ولكن البرنامج لم يُصرح حتى الآن بأي بيانات تشير بصرف ضعف الراتب لأي من المستفيدين سوف المؤهلين من الدفعة القادمة وظهرت نتيجة اهليتهم مستحقين، وفي حالة إصدار معلومات جديدة تفيد بإيداع رواتب إضافية سنوافيكم.

ما معني فاقد الاهلية بحساب المواطن؟

زادت التساؤلات حول معني المواطن فاقد للاهلية وأجاب البرنامج بأن الرسالة تعني أن المستفيد أخل بشرط من شروط الاستفادة بالدعم، ويجب عليه مراجعة شروط البرنامج جيداً ومن ثم معاودة التقديم مرة اخري للاستفادة بالدفعات القادمة من البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *