ماهي حقيقة صرف راتبين لحساب المواطن بمناسبة عيد الأضحي 1445؟ وموعد انتهاء الدعم الإضافي

نجد أن حقيقة صرف راتبين لحساب المواطن  يتساءل الكثيرين حول هذا الأمر وهذا مع اقتراب موعد الصرف لشهر يونيو 2024 لكافة المستفيدين في داخل أراضي المملكة العربية السعودية، واليوم سنتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال التالي.

حقيقة صرف راتبين لحساب المواطن

يتساءل الكثيرون حول حقيقة صرف راتبين لحساب المواطن هذا الشهر وهي دفعة يونيو وهذا لمعرفة جميع التفاصيل التي تخص ذلك الأمر، ولم تعلن الجهات المسؤولة بعد عن وجود  صرف راتبين وكل ما هو متداول شائعات ليس لها أساس من الصحة، وعند صدور أي قرارات جديدة سيتم الإعلان عنها على الفور، بالإضافة إلى أن الصرف سيكون يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 وعند صدور أي قرارات جديدة، وبالنسبة للصرف سيكون الراتب الأساسي إلى جانب الدعم الإضافي المقدم. 

موعد انتهاء الدعم الإضافي

يرغب الكثير من مستفيدي حساب المواطن التعرف على موعد انتهاء الدعم الإضافي لهم وبناءً على ما ورد من خلال خادم الحرمين الشريفين أن الصرف سوف ينتهي آخر هذا العام الحالي لكافة الأشخاص المستفيدين، وفي حال صدور أي قرارات جديدة تخص الدعم الإضافي سيتم الاعلان عنها.

حاسبة حساب المواطن التقديرية 1445

تقدم الجهات المسؤولة إمكانية استخدام الحاسبة التقديرية للتعرف على قيمة استحقاقك الشهري بكل سهولة وذلك عن طريق اتباع الآتي:

  • يتم الانتقال مباشرةً إلى رابط بوابة حساب المواطن ثم تسجيل الدخول.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة بدقة كاملة ثم اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار الخدمات ثم اختيار خانة الحاسبة ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة بدقة كاملة.
  • انقر بعد ذلك على خانة احسب وستظهر لك جميع التفاصيل.
  • وهكذا تستطيع معرفة قيمة استحقاقك الشهري بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *