“استعلم الان بالاسم ورقم الجلوس”.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فى 6 محافظات 2024

رسمياً ومن الآن تستطيع معرفة نتيجتك في الصف الثالث الإعدادي، حيث تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى 6 محافظات فقط، فإذا كنت منهم فحتماً سوف تتمكن من معرفة النتيجة، ويأتي ذلك عقب رحلة من البحث المكثف سواء طلاب أو أولياء أمور، مما دعى الوزارة لبث بيان رسمي منذ أيام حول مدى ظهور النتيجة، مؤكدة بأنها سوف تظهر في عدد من المحافظات، واليوم أعلنت 6 محافظات عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية رسمياً، لذا ندعوكم لمتابعة تفاصيل هذا الخبر، حيث نذكر فيه المحافظات التي ظهرت فيها نتيجة الشهادة الاعداديه مع رابط كل محافظة للدخول بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فى 6 محافظات 2024

إلى كل الطلاب الذين لم يصلوا إلى نتائجهم في الشهادة الاعدادية حتى الآن، اليوم تم الإعلان عن 6 محافظات، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت في ست محافظات، فيرجى التركيز لمعرفة ما إن كنت تنتمي إلى أحدها أم لا، والآن مع عرض قائمة بهذه المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فى 6 محافظات 2024

1- نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة القاهرة

عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة من اللواء خالد عبد العال الخميس الماضي، الآن وبشكل رسمي ظهرت النتيجة على رابط محافظة القاهرة برقم الجلوس.

2- نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الجيزة

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كان قد اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي منذ يومين، وبناءً عليه كان إعلانها عبر شبكة الإنترنت رسمياً اليوم خلال رابط محافظة الجيزة برقم جلوس الطالب لا سيما اسمه ثلاثي.

3- نتيجة الشهادة الإعدادية فى الوادي الجديد

بعد اعتمادها رسمياً من قبل محافظ الوادي الجديد دكتور محمد الزملوط، الآن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد متاح بالاسم ورقم الجلوس.

4- نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ

قام اللواء جمال نور الدين باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وذلك في محافظة كفر الشيخ العام الدراسي 2023-2024، وعلى طلاب هذه المحافظة التوجه المباشر إلى رابط نتيجة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس.

5- نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الدقهلية

تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الدقهلية من قبل السيد المحافظ الدكتور أيمن مختار، معلناً أن بنسبة النجاح 93,7٪، وعلى من يريد رؤية النتيجة التوجه إلى رابط محافظة الدقهلية مباشرةً.

6- نتيجة الشهادة الإعدادية فى شمال سيناء

طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية، بعد اعتماد اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية تم وبشكل مؤكد ظهرها على رابط محافظة شمال سيناء برقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *