“مواجهة من العيار الثقيل”.. موعد نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية

جاري الان لقاء من العيار الثقيل حيث كان من المرتقب موعد نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية القوى المرتقبة من قبل الجماهير، وذلك ضمن بطولة ufc التي يحصل الفائز فيها على حزام الوزن الخفيف المتوسط، ولمعرفة توقيت المباراة. بالإضافة إلى القنوات الناقلة نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية تابع حيثيات هذا الخبر.

موعد نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية

عشاق الألعاب القتالية أنتم على موعد نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية الذي يكون على منافسة بطولة UFC 302  على حزام الوزن خفيف متوسط، ومن المقرر أن يكون في مركز برودنشيال بالتحديد يوم الاحد 2 من يونيو 2024، ونظراً لأن البطولة تجمع ما بين نجمين أقوياء فإن من الصعب أن نتكهن بالنتيجة لأنها من المواجهات الصعبة والمنتظره، وقد أشاد بطل العالم في الوزن الخفيف إسلام ماخاشياف أن داستن هو أسطورة من أساطير الرياضة ولا يمكن الإستهانة به، فهو ند قوى.

موعد نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية

القنوات الناقلة نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية

يمكنك مشاهدة مواجهة نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية بث مباشر عبر قنوات محددة، نذكرها لكم مع تردد كل قناة في السطور التالية:

  • تردد قناة SSC نايل سات 12523، الإستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚.
  • تردد قناة BT Sport Box Office 11604 الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ¾.
  • قناة السعودية الرياضية على تردد 12284، معامل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚.
  • تردد قناة MBC أكشن 11470، معامل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ ⅚.

توقيت مواجهة نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية على حزام الوزن الخفيف المتوسط

هذا اللقاء المرتقب من المفترض أن يبدأ في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الامارات وعمان، بينما موعده في تونس والجزائر والمغرب يكون في تمام الساعة 4:00 مساء، ومن الجدير بالذكر أن إسلام ماخاشياف له تاريخ حافل من الانتصارات ومن خلال الانتصارات الحافلة التي قام بها فإنه لم يتعرض لهزيمة واحدة حتى الآن، لأنه معروف بمهاراته القتالية المختلفة، فهو يعد من افضل المقاتلين بالعالم. ولذلك فإنه من المتوقع أن يكون النزال تنافسي ومثير للغاية.

الفائز في مواجهة نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية

يقام نزال إسلام ماخاشيف ضد داستن بوريية في يو اس اف للمنافسة على جائزة  بطولة UFC 302  للحصول على حزام الوزن الخفيف المتوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *