اعتمدت الآن .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 الترم الثاني بنسبة 86.67٪

يتزايد التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، ويزداد البحث عبر محركات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في محافظة السويس لعام 2024 ، من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المحافظة خلال الأيام القليلة المقبلة ، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري “تقويم السعودية”، سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع فور توفرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 86.67٪ ، جرى ذلك خلال اجتماع بمبنى الديوان العام بحضور ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، وسلمى الشاعر، مستشار المحافظ لشؤون التعليم، ورؤساء الكنترول.

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام 14,308 طالبًا، منهم 299 غائبًا، وحضر الامتحانات 12,142 طالبًا ، حصلت إدارة جنوب التعليمية على المركز الأول بنسبة نجاح 92.13٪، تلتها إدارة شمال في المركز الثاني بنسبة 89.9٪، وجاءت إدارة الجناين في المركز الثالث بنسبة 65.66٪.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

أما بالنسبة لخطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية للطلاب في محافظة السويس، فسنوفر لكم الرابط الإلكتروني الذي يتيح للطلاب الحصول على النتائج بسهولة، مما يوفر الوقت والجهد. الخطوات هي كالتالي:

    1. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع محافظة السويس.
    2. ثانيًا، اضغط على أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
    3. ثالثًا، أدخل رقم جلوس الطالب أو الطالبة في الحقل المخصص لذلك.
    4. رابعًا، اضغط على أيقونة “بحث” وانتظر قليلاً.
    5. أخيرًا، ستظهر درجات الامتحانات على الشاشة أمامك.

 محافظ السويس يهنئ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمناسبة نجاحهم

تقدم محافظ السويس بالتهنئة لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمناسبة نجاحهم هذا العام، معبّرًا عن تمنياته لهم بالتوفيق والاستمرار في التفوق ، وكما قدّم الشكر لمدير التربية والتعليم وجميع العاملين على جهودهم المبذولة لنجاح المنظومة التعليمية، معبرًا عن سعادته بحصول 8 طلاب من المدارس الحكومية على مراكز متقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *