موعد إيداع حساب المواطن الدورة 79 لشهر يونيو 2024 وطريقة الاستعلام عن نزول الدعم

يثير الكثير من الأفراد استفسارات حول موعد إيداع دعم حساب المواطن لدفعة شهر يونيو قبل عيد الأضحى المبارك، ويزداد التساؤل حول هل سيتم تقديم موعد الصرف لهذا الشهر أم لا، ويأتي الرد المباشر من البرنامج على هذه التساؤلات لتوضيح الوضع الحالي، حيث أكد البرنامج أن موعد إيداع الدعم سيبقى كما هو معلن عنه في برنامج حساب المواطن، وسيتم تحويله في موعده المحدد دائمًا، مما يعني أن الدعم لشهر يونيو سوف يتم صرفه في اليوم العاشر من الشهر، ويتم صرفه بجانب الدعم الإضافي كما هو معمول به دائمًا.

موعد إيداع دعم حساب المواطن

من المقرر أن موعد إيداع دعم حساب المواطن في شهر يونيو سيظل كما هو محدد من قبل برنامج حساب المواطن، حيث سيتم تحويله في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، مع العلم بأنه قد تطرأ بعض التغييرات الطفيفة على هذا الموعد بناءً على الأيام الموافقة للعاشر من الشهر.

كما يمكن أن يتزايد أو ينقص عدد الأيام استنادًا إلى اليوم الذي يصادف العاشر، على سبيل المثال إذا كان اليوم العاشر يوافق يوم الجمعة، سيتم الصرف يوم الخميس السابق له.
، وإذا كان العاشر يوم السبت، سوف يتم الصرف يوم الأحد.

كيفية الاستعلام عن إيداع الدفعة 79

بعد التعرف على موعد ايداع حساب المواطن، يمكن الاستعلام عن إيداع الدعم الدفعة 79 من برنامج حساب المواطن، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحساب المواطن عبر الإنترنت.
  • ثم اختيار الصفحة الرئيسية والدخول إلى برنامج حساب المواطن.
  • ومن ثم قم بإدخال رقم الهوية وكود التحقق والرقم السري.
  • كما يمكنك أيضًا الدخول عن طريق النفاذ الوطني برقم الهوية.

سوف تظهر لك قيمة الدعم المستحق الخاص بك، وفي حالة وجود أي رفض أو نقص في الأوراق، يمكنك تقديم الوثائق اللازمة للحصول على دعمك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *