سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاحد 2/6/2024

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري يعتبر الشغل الشاغل لجميع المصريين المسافرين لأداء مناسك الحج هذا العام، ولاسيما أن الريال السعودى يشهد زيادات تدريجية في التعاملات البنكية التي شهدها الجميع خلال الوقت الراهن، لذلك ونظرا لأهمية الاطلاع على أسعار العملات مقارنة بالريال السعودى لجميع الحجاج نتطرق فيما يلي لنوفر لكم كافة المعلومات.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد

يختلف سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بنسب ضئيلة في كلا من البنك المركزي وبنك مصر ..وغيرها من البنوك، لذا إليكم سعر البيع والشراء في كل بنوك مصر على حدة كالتالي:

  • البنك المركزي سجل اليوم سعر الريال للشراء 12.5876جنيه، أما البيع سجل 12.6245جنية.
  •  البنك الأهلي المصري سجل سعر الريال للشراء 12.58 جنيه، أما البيع بلغ 12.61جنية.
  • بلغ سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري في تداولات اليوم بالبنك التجاري الدولي ما يعادل 12.52 للشراء، أما البيع فقد سجل 12.61 جنيه.
  • بنك مصر سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه للشراء 12.58جنيه, للبيع 12.61 جنيه.
  • بنك القاهرة سجل بداية من تعاملات اليوم مبلغ 12.58جنية للشراء، أما البيع فقد سجل 12.61جنية.
  • بنك الإسكندرية سجل الريال السعودى به ما يعادل 12.58 جنيه للمشتري، وسجل 12.61للبيع.
  • بنك قناة السويس قد شهد أقل الأسعار في شراء الريال السعودى، حيث يبلغ 12.53جنية للشراء، وأيضا كان سعر البيع 12.62جنيه مصرى.

سعر الريال السعودي مقارنة بالدولار الامريكي اليوم

نظرا لأهمية الريال السعودى في الوقت الراهن لجميع الحجاج من مختلف دول العالم، نقدم لكم سعر الريال السعودي مقارنة بالدولار الامريكي، حيث أن كل ريال سعودى واحد يعادل 0.266 دولار أمريكي عند الصرف.

توقعات أسعار الريال السعودي خلال الأيام القادمة

يتوقع الكثيرون أن الفترة القادمة سوف يشهد الريال السعودى إرتفاع كبير في البنوك المصرية والعالمية، ولاسيما أن موسم الحج بدأ فعلياً وبالتزامن مع وصول أولى الأفواج من الحجاج بدأت الزيادة التدريبية في سعر الريال مقابل الجنيه المصري والتي قدرت أمس بما يعادل 10 قروش ولاتزال الزيادة مستمرة بشكل طفيف بداية من تعاملات اليوم وخلال الأيام القادمة، كما أن الزيادة سوف تكون علي المستوى العالمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *