نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول pdf عبر نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية كل المحافظات العراقية

أيام قليلة، وتبدأ علميات البحث حول موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول العراق، حيث سينتهي طلاب المرحلة المتوسطة في عموم المحافظات العراقية بالانتهاء من أداء الامتحانات الوزارية لأخر العام يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يونيو الجاري، لتبدأ بعدها مرحلة تصحيح ورصد وتجميع درجات الطلاب، وإعداد كشوف الناجحين pdf ورفعها عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا.

موقع نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية الأستاذ كريم السيد، أن موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات العراقية، سيكون فور الانتهاء لجان التصحيح من أعمالها، وأشار إلى أن التربية العراقية تسعى دائما لتوفير أفضل الخدمات للطلاب في جميع المراحل التعليمية، ومن أهم تلك الخدمات خدمة استخراج نتائج الثالث متوسط pdf، حيث يتم توفير روابط رسمية مفعله لكافة الطلاب حتى يتثنى للجميع تنزيل النتيجة إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس.

تنزيل نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf نتائجنا

منحت وزارة التربية والعراقية، موقع نتائجنا الوزاري حق رفع نتائج طلاب العراق في جميع المراحل التعليمية، حيث يتم توفير النتائج على ملفات جوجل درايف على هيئة ملفات pdf، يسهل تنزيلها فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • دخول موقع نتائجنا الوزاري.
  • اختيار الأيقونة الخاصة بنتائج الطلاب.
  • ومن ثم تحديد نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.
  • ويلي ذلك، يتم الانتقال إلى صفحة جديدة تتضمن النتائج.
  • بعد ذلك، يتم تحديد المحافظة التابع لها مدرسة الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • تنزيل نتائج الثالث متوسط 2024 يتم بضغطة واحدة في حال ظهور أيقونة “تنزيل” بجانب المحافظة التابع لها الطالب، وذلك بعد يفيد اعتماد النتيجة رسميا، وإتاحتها على الموقع.
  • ثم يبدأ الطلاب في البحث عن نتيجته بالاسم الثلاثي والرقم الامتحاني.
  • وأخيراً، تظهر لمستعلم الدرجات التي حصل عليها الطالب بالتفاصيل، والتي جاءت وفقاً لما تم رصده في كشوف الناجحين pdf الخاصة بنتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول العراق.

موقع وزارة التربية العراقية

فور اعتماد نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، سيتم تفعيل رابط النتيجة الرسمي وهو موقع وزارة التربية العراقية والذي من خلاله سيتمكن جميع الطلاب من استخراج نتائجهم وتنزيل كشوف pdf الناجحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *