من حقك تعرف.. حقيقة صرف ٥٠٠ ريال لمستفيدي دعم حساب المواطن الدفعة ٧٩

تم تداول العديد من الشائعات حول صرف ٥٠٠ ريال سعودي لمستفيدي دعم حساب المواطن لهذه الدفعة ٧٩، حيث أوضحت هيئة الموارد البشرية تفاصيل هذا التداول وعلى جميع مستفيدي دعم حساب المواطن متابعة هذه المقالة للتعرف على هل يحصل المستفيدين علي ٥٠٠ ريال سعودي ام لا، ومع اقتراب عيد الاضحي المبارك تحدث الشائعات الكثيرة حول هذا الموضوع كل عام، وسوف نوضح لكم حقيقة صرف ٥٠٠ ريال سعودي لمستفيدي الدعم.

حقيقة صرف ٥٠٠ ريال لمستفيدي دعم حساب المواطن

تداول العديد من مستفيدي الدعم حول صرف ٥٠٠ ريال سعودي مع الدفعة ٧٩ من أجل زيادة لعيد الاضحى المبارك، ولكن أوضحت وزارة الموارد البشرية بأن هذا الخبر إشاعة ولا صحة له، وفى حالة إذا يتم صرف اي دعم اضافي يتم التصريح الرسمي عنه في الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن، ومن المتوقع صرف دعم اضافي ولكن سوف يتم الإعلان عنه من قبل هيئة الموارد البشرية.

حيث تم إطلاق العديد من وسائل الدعم للمواطنين السعوديين، ويعد برنامج حساب المواطن اكبر دعم للأسر المتعففة والفقيرة وتساعد الزوجات أيضا علي مواصلة المعيشة خاصة إذا كانت مطلقة أو أرملة، ولابد أن تتوافر فيها عدة شروط حتي تحصل علي هذه الدعم.

موعد صرف الدفعة ٧٩ من دعم حساب المواطن 

لا يوجد اي تبكير أو تأخير في صرف هذه الدفعة، لأنه لا يوجد اي اجازات رسمية في هذا الوقت، واعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف الدفعة ٧٩ وهو الموافق ١٠ من هذا الشهر الموافق يوم الاثنين قبل عيد الاضحي بخمس ايام.

شروط الحصول علي دعم حساب المواطن ١٤٤٥

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في الشخص حتي يحصل علي الدعم الشهري لحساب المواطن المقدم من وزارة الموارد البشرية: 

  • أن يكون المتقدم مستوفي جميع المستندات المطلوبة 
  • وان يكون فيه توافق بين هذه المستندات والمعلومات في الأحوال المدنية.
  • أن يكون الحاصل علي الدعم سعودي الجنسية وان يكون داخل أراضي المملكة.
  • يجب أن يكون المستفيد يحصل علي مرتب أقل من المحدد له في دعم حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *