“الكشف عن أسرار قرن الفراغ”.. تسريبات ون بيس 1116 one piece مترجم وموعد صدورها

يزداد البحث من العديد من المواطنين في الوقت الراهن عن تسريبات ون بيس 1116 one piece مترجم، وتستمر أحداث الفصل 1116 من مانجا One Piece بأن يتم العمل على كشف الأسرار الخاصة بقرن الفراغ، إلى جانب أنه من المقرر أن يختتم الدكتور فيجابانك رسالته في ذلك الفصل والتي قد بدأت من فصلين تقريباً على الرغم من تعدد محاولاته الفاشلة الحكماء الخمسة لوقف بثها عن العالم، بالإضافة إلى العمل على كشف سبويلر، للمزيد تابعوا السطور الآتية.

تسريبات ون بيس 1116 one piece

يكثر البحث عن تسريبات ون بيس  1116 one piece  فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تكون على هذا النحو الآتي:

  • يتم العمل على تقديم عرض من ردود الفعل الخاصة بالمواطنين على رسالة فيجابانك، والتي قد سخر البعض منهم فيما يتعلق باستمرارية الحرب 800 عام والتي لم يعود المشاركون فيها على قيد الحياة.
  • قد تم الإعلان على أن الأميرة فيفي مفقودة ويتم البحث عنها.
  • يقال أن فيجابانك قد قد سرق جزءًا من الماذر فليم كما انه استخدم الوقود لأحد الأسلحة العتيقة، ولقد اعتذر فيجابانك على أنه قد تم استخدام السلاح بسببه.
  • ونجد أن يورك تظهر متفاجئة في حين علمها أن ستوسي على علم بسرقة الماذر فليم، إلى جانب أنها قد تمكنت من العلم بالمكان الذي قد أخفى فيه الدكتور فيجابانك الددن موشي، فتخبر الجوروسي.
  • يستكمل فيجابانك حديثه ويقول أن هناك المزيد من الأسرار المتعلقة بالقرن الفارغ، ويقول أنه يوجد من اكتشفها أولًا وهو ملك القراصنة وطاقمه.
  • وفي آخر الفصل نرى رايلي في حانة شاكي بشابوندي وهو في حاله سكر ويقول: أنا مجرد عجوز، ولا يجب لكبار السن مثل الدكتور فيجابانك إفساد متعة الأجيال المقبلة، أليس كذلك يا روجر. 

موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1116

ومن الجدير بالاشارة أنه قد تم العمل على إصدار الفصل 1116 من مانجا One Piece وذلك غدا يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 في تمام الساعة 07:00 صباحًا وذلك بتوقيت المحيط الهادئ، وسوف تكون عدد صفحات هذا الفصل 13 صفحة، ويتوقع أن يتم العمل على وقف الفصل المقبل 1117 بسبب بعض الأسباب الخاصة بالكاتب ذاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *