من هــــنا نتائج امتحان المراسلة 2024 رابط موقع الديوان الوطني “onefd edu dz”

ينتظر الكثير من الطلاب في الجزائر نتيجة امتحان المراسلة ويطلق عليه امتحان اثبات المستوى حيث إنهم يعانون من حالة من القلق الشديد ولقد تقدم الكثير من المتعلمين على موقع الديوان الوطني من أجل أداء الامتحانات وتعد تلك الامتحانات من الامتحانات الهامة التي يهتم بها الطلاب كثيرا، ولقد أتاحت الوزارة موقع من أجل الإعلان عن نتائج المراسلة في الجزائر.

نتائج امتحان المراسلة 2024

يعد امتحان اثبات المستوى من الأشياء الهامة الموجودة داخل الجزائر، حيث توفر الوزارة فرص من أجل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وظيفة جيدة.
ولقد تقدم لأداء الامتحانات تلك السنة 5454 مواطن في الجزائر وهناك العديد من المواد التي سوف يقوم الطلاب بأداء الامتحان بها ولكن من أهمها مادة اللغة العربية ومادة الرياضيات.
ولقد صرح مصدر رسمي في الوزارة عن قبول الكثير من المتقدمين وسوف يتم الإعلان عن النتائج في الأيام القادمة ويستطيع المواطنين الاستعلام عنها من خلال موقع الوزارة الرسمي.

موعد الإعلان عن نتائج امتحان اثبات المستوى

يتساءل الكثير من المواطنين داخل الجزائر عن موعد الإعلان عن نتائج امتحان اثبات المستوى وينتظر الكثير منهم النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن نتائج الولايات في ثلاث أيام، ولقد تم توفير موقع من أجل الإعلان عن النتائج وذلك تسهيلا على الطلاب والطالبات داخل الجزائر وسوف يتم الإعلان عن النتائج بداية من يوم الجمعة 31 مايو 2024 وذلك حتى يوم 2 يونيو 2024.

رابط نتائج المراسلة 2024

يستطيع جميع المواطنين المتقدمين من أجل أداء امتحان اثبات المستوى الحصول على النتيجة من خلال الموقع الذي وفرته الوزارة وذلك تسهيلا على المواطنين، ويتم الاستعلام عن نتائج المراسلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة نتائج المراسلة أو نتائج امتحان اثبات المستوى.
  • بعد ذلك قم بكتابة رقم التسجيل وتاريخ الميلاد والولاية التابع لها.
  • ثم اضغط على زر أيقونة “استخراج” وسوف تظهر لك النتيجة على الشاشة أمامك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *