استعلم عن نتيجتك .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أعتمد اليوم السبت نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني “إتمام مرحلة التعليم الأساسي والمهنية بالدقهلية” للعام الدراسي 2023/2024م ، وقد بلغت نسبة نجاح مرحلة التعليم الأساسي 93.7%، ونسبة نجاح الشهادة المهنية 91%، بينما بلغت نسبة النجاح لذوي الصم وضعاف السمع 98%، ولذوي البصيرة 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في التعليم الأساسي بلغ 108,366 طالبًا وطالبة، حيث بلغ متوسط الحاصلين على 50% فأكثر في المجموع الكلي 101,548 طالبًا وطالبة.

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للأوائل والطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق في مستقبلهم الدراسي والعملي، مشيداً بجهود مديرية التربية والتعليم وكل القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الدقهلية

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للمحافظة ، يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــا  بعد انتهاء عملية التصحيح وإعلانها رسميًا من محافظ الدقهلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024

قريبًا، ستعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس والاسم ، من المقرر أن تُنشر نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة مديرية التربية والتعليم في المحافظة بعد اعتمادها رسميًا ، ويُتوقع أن تظهر النتائج يوم السبت المقبل، أو بحد أقصى يوم الأحد الذي يليه، وينتظر العديد من الطلاب في المحافظة إعلان النتائج على الموقع الرسمي ، وسيكون بإمكان الطلاب الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، وسنقدم لكم في الفقرة التالية رابط وكيفية الاستعلام عن النتائج بمجرد إعلانها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *