معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

معلق مباراة مدريد ضد بوروسيا دورتموند من هو؟ ومتى سيكون موعد المباراة؟ حيث مما لا شك فيه أن المواجهة المنتظرة بين مدريد وبوروسيا دورتموند في الموعد الذي تم تحديدها، خاصةً أن هذه المباراة هي الحاسمة لنهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تمكنت من جمع ريال مدريد صاحب الرقم القياسي، مما يجعل المباراة قوية ومتابعي كرة القديم في جميع أنحاء العالم يهتمون كثيرا لمتابعة القناة والمحتوى الذي يتم عرضة، وسوف نعرض لكم من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم 1 يونيو 2024.

معلق مباراة مدريد ضد بوروسيا دورتموند

إن قنوات بي إن سبورت الناقلة لإذاعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وفقًا للحقوق التي تمتلكها والتي تقام بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وأعلنت القناة عن إذاعة المباراة على ثلاث قنوات وكل قناة لديها معلق مختلف عن الآخر، ذلك لضمان مشاهدة ممتعة لجميع المتفرجين، وجاء المعلقين بحسب الآتي:

  • سيقوم المعلق الشهير حفيظ دراجي بالمقدمة والذي سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال قناتي beIN 4K HDR وbeIN Sports.
  • بينما جاء خليل البلوشي في التعليق على قناة beIN Sports HD 2.

كذلك ستنقل بعض القنوات الأخرى الأجنبية المباراة والتي تعد متاحة على الأقمار الصناعية المختلفة، ولكن لن تكون بنفس المعلقين العرب عند مشاهدتها، وذلك حتى يتمكن عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم من متابعة المباراة والاستمتاع بها.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم.

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تم الإعلان عن موعد مباراة ريال مدريد الملكي الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني لنهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في يوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات، والتي ستقام على أرض ملعب ويلمبي بإنجلترا الشهير، والذي استضاف عدد كبير من البطولات الشهيرة.

حددت قنوات بي إن سبورت معلق مباراة مدريد ضد بوروسيا دورتموند والذي يختلف من قناة لأخرى، بالإضافة إلى الإعلان عن الموعد المحدد لبدء المباراة بتوقيت مختلف الدول، حيث أن الكثير من الاشخاص يبحثون بشكل متكرر لمعرفة مختلف التفاصيل بشأن المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *