الساعة كم تعرض مباراه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند السبت 1 / 6 ؟ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراه مدريد ضد بوروسيا دورتموند متى؟ وأين ستقام المباراة؟ حيث يستعد فريق ريال مدريد بكل قوته من أجل خوض هذه المباراة الحاسمة ضد بوروسيا، خاصةً أن هذه المباراة ستمكنه من تحقيق اللقب الخامس عشر، فهو من الفرق التي تتميز بامتلاك تاريخ حافل في هذه البطولة؛ لهذا السبب يتم البحث بشكل متكرر من قبل عشاق كرة القدم لمعرفة الساعة كم بالتحديد سوف يتم عرض مباراه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت ؟ وكذلك لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تم الإعلان عن موعد المباراة المرتقبة والتي ستقام بين فريق ريال مدريد الشهير وفريق بوروسيا دورتموند، وهذا ضمن إطار فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون في اليوم الأول من شهر يونيو الموافق يوم السبت، وهذا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

كما أن الريال عقب الفوز بهذه المباراة سيكون وصل إلى هذا النهائي للمرة الثامنة عشر على مدار تاريخه، ذلك بعد التمكن من تخطي بايرن ميونيخ بنصف النهائي متعادلًا معه في مباراة الذهاب، بينما فاز في الإياب 2-1 على أرض ملعب سانتياجو برنابيو.

أما عن فريق بوروسيا دورتموند تمكن من حجز مقعده في النهائي بعد أن تغلب على فريق باريس سان جيرمان بنصف النهائي في الذهاب والإياب بنتيجة 1-0، وهذه المباراة مصنفة على أنها مواجهة كبيرة بين الفريقين لما يمتلكوه من تاريخ طويل في البطولة

أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا

ستعمل عدة قنوات على نقل مباراة ريال مدريد ودورتموند بوروسيا اليوم، وأهمها  beIN Sports، ويمكن متابعة المباراة على الإنترنت عن طريق منصتي TOD Tv ومنصة beIN Connect والتي توفر بث مباشر.

تم تحديد موعد مباراه مدريد ضد بوروسيا دورتموند منذ مدة طويلة، خاصةً أنها من أهم المباريات التي يمر بها الفريقين لأنها ستحدد من سيفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، بعد تمكنهم من تخطي باقي المباريات بالفوز الساحق على الفرق، مما يجعل المباراة من أهم المباريات التي ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدتها والاستمتاع بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *