تفاصيل عرض سماك داون الأخير للبطولة الملكية 2024 للمواجهات الأربعة

السماكداون الأخير للبطولة الملكية 2024 بدأ بمقطع فيديو مخلص لأحداث البطولة، وبعد ذلك ظهر المدير نيك الديس في الحلبة لتتويج النجمة نيا جاكس بلقب ملكة الحلبة، ويرحب الديس بالمشجعين ويعلن عن فخره كمدير عام، ثم يقدم جاكس التي تتوجه إلى الحلبة وتضع تاج الملكة، بينما تغادر جاكس الحلبة بعد تتويجها.

عرض سماك داون الاخير

تعرب جاكس عن فخرها بالتحقق من الحقائق وأنها ملكة الحلبة، ثم تدعو بايلي إلى الحلبة، وبينما تبدأ موسيقى بايلي، تهاجمها بايبر نيفن وتشيلسي جرين على المدخل، ثم تأخذ جرين الميكروفون وتقول لجاكس إنها لن تضطر للقلق بشأن بايلي لأن نيفن ستكون بطلة النساء الجديدة، فيما ترد جاكس بتحدٍ على نيفن وجرين.

ثم يتجه البث إلى الكواليس حيث ينتظر أي جي ستايلز في مكتب نيك الديس، ويعرب ستايلز عن رغبته في التحدث عن مستقبله، ويؤكد الديس أنه يمكنه إيجاد الوقت لذلك، لذا يسأل الديس ستايلز إذا كان هناك شيء يود مشاركته، فيقول ستايلز إنه يفضل القيام بذلك في الحلبة.

المواجهة الأولى

توماسو تشامبا يحقق الفوز على أوستن ثيوري في المواجهة الأولى، بعد ذلك، يظهر نيك ألديس في الكواليس حيث يتحدث مع بلير دافنبورت. ت

دخل ناومي وتطلب من ألديس تحديد مباراة رسمية بينها وبين بايلي ضد بايبر نيفن وتشيلسي جرين.

تنشأ مواجهة كلامية بين دافنبورت وناومي قبل أن يقرر ألديس تنظيم المباراة بشكل رسمي، ويدخل لا نايت إلى مكتب ألديس للبحث عن لوجان بول.

المواجهة الثانية

أندرادي يفوز على أبولو كروز في المواجهة الثانية، وفي الكواليس، يظهر بول هيمان ويقدم نصائح لسولو سيكوا لتحضيره لعودة رومان رينز ومطاردة بطولة WWE بلا منازع التي يحملها كودي رودز.

كما يتحدث سيكوا عن السيطرة التي يمارسها ذا بلولادين بالفعل على رودز، تقاطع موسيقى كيفين أوينز الحديث حيث يتوجه إلى الحلبة ويطلب من هيمان التعامل مع أوينز.

أوينز يتحدث عن عودته إلى “سماكداون” الأسبوع الماضي ودعمه لراندي أورتن في السعودية، ويبدي استياءه من ذا بلولادين ويتحدث عن احترامه لرينز وأوسو وعدم احترامه لسيكوا وزملائه.

كما يرفض مساعدة هيمان ويناقش معه تاريخ الخيانة. تتصاعد التوترات ويتجه سيكوا وفريقه إلى الحلبة حيث ينضم فريق ذا ستريت برفيتس إلى أوينز في مواجهة حماسية.

المواجهة الثالثة

فريق ذا بلولادين يفوز على فريق ذا ستريد برفيتس في المواجهة الثالثة.

بعد ذلك، يظهر النجم إيه جي ستايلز في صالة العرض حيث يعبر عن تفكيره بشأن كلام نيك ألديس في الأسبوع الماضي حول عودته إلى الخلف من أجل فرصة أخرى للفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع لكودي رودز.

كما يقدم ستايلز الشكر لجالوز وأندرسون ويقول إنهما إخوته، ويتبادل الثلاثة التحية في وسط الحلبة.

المواجهة الرابعة

فريق بايبر نيفين وتشيلسي جرين يفوز على فريق بايلي وناومي في المواجهة الرابعة، وبعد ذلك، يتوجه ستايلز إلى الحلبة ويتحدث عن تجربته في المصارعة وحضور تخريج ابنه.

كما يظهر رودز ويبدأ الحديث مع ستايلز ويشكره على توجيهه، ويعتقد ستايلز أنه حان الوقت لتسليم مفاتيح البيت الذي بناه لرودز، لكنه يبدأ في مهاجمته بشكل مفاجئ.

كما يقود ستايلز رودز خارج الحلبة ويشن هجومًا عليه حتى ينتهي العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *