رابط سريع”.. نتائج المراسلة one edu dz 2024 حسب الولايات الجزائر عبر موقع الديوان الوطني امتحان ثبات المستوي

تزايد البحث في الفترة الاخيرة من قبل الطلاب عن امتحان ثبات المستوي نتائج المراسلة one edu dz 2024 ، الذي يديره الديوان الوطني التعليمي، وذلك من أجل معرفة مصيرهم التعليمي، وتحقيق اهدافهم، بالإضافة إلي أن الديوان التعليمي سوف يقوم بإعلان نتيجة امتحان ثبات المستوي، والتي من المقرر أن تكون اعتبارا من يوم 31 من شهر مايو 2024، تعرف على التفاصيل الكاملة من خلال السطور القادمة.

نتائج المراسلة one edu dz 2024

للتعرف على نتائج المراسلة one edu dz 2024، هناك مجموعة من الخطوات اللازم اتباعها حتي يتمكن الطالب من الاطلاع على نتيجة امتحان ثبات المستوي، وسوف نقوم بتوضيحها، وهي كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالتعليم والتكوين عن بعد.
  • القيام باختيار أيقونة استخراج نتائج المراسلة من القائمة الرئيسية.
  • القيام بإدخال البيانات الشخصية،
  • وبالتالي ادخال رقم التسجيل الخاص، والتأكد منه.
  • الضغط على أيقونة استخراج النتيجة.
  • سوف يتم عرض النتيجة، ويمكن القيام بطباعتها

اعلان نتائج المراسلة بالجزائر 2024

قام الديوان الوطني للتعليم والتكوين بالجزائر بالإعلان عن نتائج امتحان ثبات المستوي في جميع ولايات الجزائر ، والتي من المقرر أن تكون اعتبارا من يوم 31 من شهر مايو 2024، وسوف نقوم بتوضيح ذلك من خلال المقال.

سوف يتم الإعلان عن نتائج ثبات المستوي في ولاية شلف وبسكرة وادرار ، يطيف، الجلفة، مستغانم، تمنراست، باتنة، وسوف يكون ذلك في 1 من شهر يونيو 2024.
كما سوف يتم الإعلان عن نتائج إثبات المستوي في كل من بسار، عنابة، الوادي، تلمسان، رقلة، سوق اهراس، الجزائر، قسنطينة، ويكون ذلك في يوم 1 من شهر يونيو 2024.

بالإضافة إلي أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج إثبات المستوي في ولاية هرا، تبسة، بجاية، الاغواط، سعيدة، تيزي وزو، في يوم الثاني من شهر يونيو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *