ماهي حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع؟ وطريقة الاستعلام عن أهلية المستفيد

يتساءل المواطنين حول صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع خاصة بين مُستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا بعد أن تم استلام العديد منهم  رسالة تشير السجلات شمولهم قائمة الصرف الاسبوع القادم، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال التالي.

صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع

لم تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع خلال هذه الفترة، بسبب تزايد التساؤلات حول هذا الأمر، وتحديداً بعد أن تم أرسال رسالة من قبل الموارد البشرية تشير فيها السجلات شمولكم قائمة الصرف الأسبوع المقبل.

معنى رسالة “تشير السجلات شمولكم قائمة الصرف الأسبوع القادم”

لقد استلم العديد من المُتقدمين في الضمان الاجتماعي المطور رسالة تشير السجلات شمولكم قائمة الصرف الأسبوع القادم، وقد قامت الوزارة بتوضيح معنى هذه الرسالة، وأشارت إلى أنها تخص المُستفيدين الذين قد قاموا بتعديل أهلية الضمان الاجتماعي المطور فقط لا غير، وسوف يتم صرف الضمان الاجتماعي المطور بحلول الأسبوع المقبل، ولكن هذه الرسالة لا علاقة لها بقريب أو من بعيد بصرف المكرمة الملكية للضمان المطور 1445.

كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان المطور 1445 برقم الهوية

لقد تم التنبيه بأنك تستطيع الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية 1445 بشكل إلكترونياً، وذلك يتم عن طريق بعض الخطوات التي تكون فيما يلي:

  • قم بالتوجه المُباشر إلى مِنصة الموارد البشرية الإلكترونية.
  • ثم يتم التسجيل بالدخول عن طريق إدراج البيانات المطلوبة.
  • النقر على تبويب “دليل الخدمات”، ومن ثَم يتم اختيار “الضمان الاجتماعي المطور”.
  • الضغط على خيار “استعلام”، ومن ثَم يتم تسجيل الدخول عبر خيار “النفاذ الوطني الموحد”.
  • إرسال بيانات المُستعلم، ثم في الأخير يزم الضغط على أيقونة تحقق. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *