على غرار تقديم الضمان .. هل سيتم تقديم صرف حساب المواطن 2024 لإيداع ضعف الراتب كعيدية ملكية بعد 10 أيام

وضحت خدمة المستفيدين موعد صرف حساب المواطن لشهر يونيو القادم 2024، ويأتي صرف الراتب هذا الشهر مقارباً من موعد عيد الاضحي المبارك، ولذلك يبدأ التسؤل حول إمكانية صرف ضعف الراتب أو صرف عيدية العيد للمستفيدين من البرنامج، ويساعد البرنامج المستفيدين في تلبية حاجاتهم الاساسية خاصةً مع اقتراب العيد وزيادة الاحتياجات اليومية للمواطنين.

موعد صرف حساب المواطن 2024

من المرتقب موعد صرف حساب المواطن يونيو الجاري، مع العلم سوف تتم إجراءات الصرف قبل قدوم عيد الأضحى المبارك، حتى يتمكن المستفيدين من الاستفادة بالراتب وتلبيه كافة احتياجات العيد، أيضاً التسجيل بالبرنامج مازال مستمر أمام من تنطبق عليه شروط الاستحقاق، حتى يتم الإعلان عن إشعار جديد من قبل خادم الحرمين بوقف التسجيل لمستفيدين جُدد.

موعد نزول حساب المواطن تويتر

صرح المتخصصين بحساب المواطن في وقتًا سابقًا بمنصة تويتر عن موعد صرف الدعم في برنامج المواطن بجميع الشهور والتي من الممكن أن تتباين وفقًا إلى العطلات الرسمية والمناسبات، والأعياد، مع الالتزام بـ شروط حساب المواطن، فقد يأخذ المنتفع الدعم يوم 10 من الشهر أو قبله أو بعده بيوم، بينما يستطيع المستفيد أخذ دعم شهر يونيو 2024 في اليوم العاشر الذي يوافق يوم الإثنين.

متى ينزل حساب المواطن بالهجري؟

يصرف دعم حساب المواطن داخل حسابات المستفيدين في اليوم الرابع من شهر ذو الحجة 1445.

عداد حساب المواطن

باقي أيام معدودة على صرف دعم حساب المواطن لشهر يونيو، حيث يصرف في يوم الإثنين 10 يونيو 2024م أي متبقي 9 أيام من موعد المقال.

صرف حساب المواطن يونيو
ثانية دقيقة ساعة يوم

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يمكنك استعلام حساب المواطن برقم الهوية نفاذ من خلال إتباع النقاط التالية:

  • أنقر هنا للإنتقال إلى حساب المواطن.
  • ثم سجل رقم الهوية.
  • وبعد ذلك اكتب رمز التحقق المرئي.
  • ثم انقر فوق تسجيل دخول.
  • اختر الدفعة.
  • ثم اضغط فوق مربع استعلام.

هل تنزل مكرمة ملكية مع راتب حساب المواطن أم لا؟

أطلق ذلك التساؤل ضمن الاستفسارات الخاصة ببرنامج حساب المواطن، ولكن في حقيقة الأمر، لم يصدر أي نبأ يوحي بذلك، ولم تمنح مكرمة ملكية داخل حسابات البنوك للمنتفعين، ولكنها تُصرف مرة واحدة في العام خلال شهر رمضان بموجب أمر ملكي من خادم الحرمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *