هنا رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني 1445 وكيفية الاستعلام عن مبلغ استحقاق الدعم

فعلت وزارة الموارد البشرية السعودية رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني والذي يمكن من خلاله للمستفيدين من الدعم طرح استفساراتهم أو شكاويهم على الجهات المعنية بالبرنامج. والذي يعتبر مثابة همزة وصل بين كل من المواطنين المستفيدين معاش الضمان المطور، الذي تصرفه الوزارة بشكل شهري وتستهدف الفئات الأشد حاجة، وذلك من أجل تحسين المستوى المعيشي، وسنتناول في مقالنا عبر موقع اعرف نيوز موضوع رقم الضمان الاجتماعي المطور .

رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني

ازداد البحث من طرف المواطنين السعوديين عن رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني، والذي يتيح لهم التواصل المباشر مع المشرفين على البرنامج، وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية هي التي وفرته من أجل تمكين المستفيدين من التواصل مع خدمة العملاء، وهذا من أجل إتاحة الفرصة لهم لطرح تساؤلاتهم والانشغالات التي تدور بأدهانهم، من خلال الرقم المجاني الموحد التالي: 19911.

خدمة عملاء الضمان الاجتماعي 1445

إلى جانب رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني، وضعت وزارة الموارد البشرية خدمات أخرى وهي: منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa، وكذلك الحساب الخاص بالعناية بالعملاء من خلال تويتر: twitter.com/HRSD_Care، وأيضا تم تخصيص حساب الوزارة بتويتر twitter.com/HRSD_SA/with_replies، بالإضافة إلى خدمة صوتك مسموع من خلال hrsd.gov.sa/ar/urv.

رقم الضمان الاجتماعي للجوال

عملت وزارة الموارد البشرية على تسهيل الأمور لكل المستفيدين، وأتاحت لهم إمكانية الاتصال بالدعم الفني من خلال الرقم التالي:8001222777، كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة، وكذلك من خلال موقع وزارة الموارد، بالذهاب إلى خيار الاستعلام عن رقم المساعدة المقطوعة بواسطة رقم الطلب، ويقوم بالنقر على نقر ليستعرض النتيجة ويعرف حالة طلبه.

كيفية معرفة رقم الضمان الخاص بالمواطن

يستطيع كل المستفيدين التعرف على على رقم الضمان المطور من خلال رقم الهوية الخاص بكل واحد. وتعتبر هذه الأخيرة من أبرز الخدمات الهامة. التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية. وهي تتيح لكل الأفراد التعرف على معلوماتهم الخاصة بالضمان. ويمكنهم ذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي سنذكرها لكم:

  • أولا: الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ثم اختيار أيقونة “خدمات إلكترونية”.
  • ينقر المستعلم على “خدمة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي”.
  • يقوم بإدراج رقم الهوية الوطنية الخاص به، ثم يقوم بكتابة كلمة المرور.
  • ستظهر له كل المعلومات المتعلقة بالضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة. بالإضافة إلى الفواتير ورصيد الضمان وغيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *