التأمينات الاجتماعية تعلن عن اطلاق آلية تسجيل العمل المرن المطورة 1445

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في المملكة العربية السعودية عن آلية تسجيل العمل المرن المطورة 1445، فقد عملت المؤسسة عن تحديث وتطوير هذه الآلية لراحة العملاء ولمواكبة سوق العمل والقيام بتلبية كل احتياجات الموظفين في المملكة وأصحاب العمل كذلك، حيث قامت بوضع الكثير من التحسينات على الفوترة مع تسجيل مدد المشتركين، لمزيد من التفاصيل تابعوا معنا باقي المقال.

مميزات تطوير آلية تسجيل العمل المرن المطورة

فقد أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تفاصيل ومميزات تطوير آلية تسجيل العمل المرن 1445، حيث تهدف هذه الآلية إلى زيادة وتشجيع المرونة طوال ساعات العمل مع خلق بيئة مريحة للعمل، لنتعرف على هذه المميزات بالتفصيل في النقاط التالية:

  • أول هذه المميزات إن لا يشترط حد أدنى لساعات العمل خلال الشهر.
  • يكون الحد الأقصى لساعات العمل خلال الشهر 95 ساعة.
  • كل ثماني ساعات عمل في نظام العمل المرن يقابله يوم واحد اشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية.
  • يتم تسجيل شهر اشتراك بعد اتمام 30 يوم من العمل تحت نظام العمل المرن المطور.

الفائدة من تطوير نظام العمل المرن

من المتوقع أن تقوم هذه التطويرات والتعديل في هذا النظام بإظهار نتيجة وفائدة كبيرة سواء للموظف أو صاحب العمل، من أهم هذه الفوائد إنها تقوي العلاقة بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمشتركين فيها، كما تعمل على تطوير وتحسين بيئة العمل مع تحسين الحماية التأمينية.

وبالتالي من الضروري أن تقوم المؤسسة بتقديم كافة الخدمات بأعلى جودة للمشتركين، والعمل على تطوير وتحسين تجاربهم وتقوية الثقة في النظام التأميني.

أما بالنسية إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فهي تقوم بتقديم هذه الآلية الجديدة لتحفيز المشتركين وتقوية علاقتها بهم.

تقديم الدعم للمشتركين في النظام

يمكن الآن لكل المشتركين في التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الاستفادة من كافة الخدمات التأمينية بسهولة، حيث تحرص المؤسسة على دعم المشتركين على النحو التالي:

  • قيام المؤسسة بالاستجابة لاحتياجات السوق ومطالب المشتركين وتقوية العلاقة بينهما.
  • العمل على تطوير وتحسين الخدمات التأمينية المقدمة لمستقبل أفضل وأكثر فاعلية في هذا القطاع التأميني الهام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *