الساعه كم .. متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة؟

تُسدل اليوم الجمعة 31 مايو الستار على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2024بمواجهة مثيرة ومصيرية بين فريقي الهلال والنصر، مما أدى إلى زيادة بحث الجماهير عن الساعة كم موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة، حيث وصل الهلال إلى هذا اللقاء بعد فوزه على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، بينما تأهل النصر بفوزه على الخليج بنتيجة 3-1، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم اهم وأبرز التفاصيل الخاصة بموعد المباراة.

الساعه كم مباراة الهلال ضد النصر نهائي كأس الملك اليوم

يسعى الهلال، الذي يُلقب بـ “الزعيم” والمتحمس بعد فوزه بلقب دوري روشن السعودي، إلى تحقيق النصر في مواجهته أمام فريق النصر، الذي يضم النجم كريستيانو رونالدو، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يطمح الزعيم لتحقيق الثلاثية بعد فوزه بالدوري وكأس السوبر السعودي.

بينما نادي النصر، بقيادة رونالدو، فيتطلع إلى الفوز بكأس الملك في هذه المباراة النهائية لتعويض جماهيره عن خسائره في البطولات الأخرى هذا الموسم، بما في ذلك الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، ونصف نهائي كأس السوبر.

متى موعد مباراة الهلال والنصر اليوم؟

يتساءل عشاق كرة القدم عن موعد نهائي كأس الملك لعام 2024، حيث أنه وفقًا للمستجدات الأخيرة، تم تحديد موعد لقاء الهلال والنصر في نهائي خادم الحرمين الشريفين، اليوم الجمعة، 31 مايو 2024، على أرض ملعب الجوهرة المشعة، وسوف تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في التوقيتات التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • أما الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مصر، قطر، اليمن، البحرين، الكويت، العراق، الأردن، ولبنان.
  • والساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • وكذلك الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

تتمتع شبكة القنوات الرياضية السعودية بحقوق البث الحصرية لمباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك بطولة كأس السوبر السعودي. من المتوقع أن تُذاع مباراة الهلال ضد النصر على قناة “SSC1 HD”. كما أشارت تقارير إلى احتمال حصول قناة “بي إن سبورتس” على حقوق بث المباراة لجمهورها خارج المملكة، رغم عدم تأكيد ذلك بشكل نهائي حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *