توقع من الفائز .. دقائق قليلة تفصلنا عن بدأ اهم مبارايات كرة القدم السعودية متى موعد مباراة الهلال والنصر 2024 والقنوات الناقلة لها؟

بعد قليل سوف تنطلق مباراة الهلال والنصر 2024 التي ينتظرها الجميع منذ أيام داخل ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، كما يتجدد اللقاء بين الهلال والنصر في ديربي العاصمة السعودية في نهائي النسخة الحالية من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعي كلا الفريقين إلى بذل أقصي مجهود لهم من أجل الفوز على الفريق الآخر، كما تعتب واحدة من المباريات التي ستنطلق على الساحة اليوم.

موعد مباراة الهلال والنصر 2024

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم داخل ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية، وسوف تبدأ المباراة في الساعة التاسعة اليوم الجمعة 31 مايو 2024، كما تتولي بعض القنوات مهمة نقل وبث المباراة على أرض الواقع.

على أي ملعب تُقام المباراة

سوف تُقام مباراة الهلال والنصر نهائي كأس الملك على أراضي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية داخل مدينة جدة، وتأتي المباراة بعد أيام من انتهاء نسخة الموسم الجاري بالدوري السعودي، والتي قد تُوج فيها الهلال باللقب على نظيره النصر.

مواعيد مباراة نهائي كأس الملك

سيتم نقل المباراة عبر تردد القنوات المفتوحة الناقلة في عدد من الدول العربية واهمها المملكة العربية السعودية ويبدأ الشوط الأول من المباراة بالساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهره ومكة المكرمة، وسوف تُذاع المباراة على شاشة KSA Sports 1 HD، SSC EXTRA 1 HD، أبوظبي الرياضية HD1، عمان الرياضية، الشارقة الرياضة، أبوظبي الرياضية HD2، البحرين الرياضية، الكويت الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *