نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2024 المدارس التي اعلنت النتيجة رابط وزارة التربية الكويتية

نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2024، مع انتهاء العام الدراسي في الكويت، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن نتائج الامتحانات النهائية. وتحظي نتائج الامتحانات باهتمام كبير لأنها تحدد مستقبل الطلاب وهو أساس التخطيط للمراحل الدراسية التالية، وفي هذا المقال سنستعرض كيفية الحصول على نتائج الطلاب بالرقم المدني، وأهم المدارس التي أعلنت النتائج للعام الدراسي 2024.

نتائج طلاب الكويت بالرقم المدني 2024

تسعى وزارة التربية في الكويت إلى تسهيل عملية الحصول على نتائج الامتحانات للطلاب وأولياء الأمور، من خلال توفير منصات إلكترونية مخصصة لذلك ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج باستخدام الرقم المدني من خلال الخطوات التالية.

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية.
  2. من القائمة الرئيسية تختار نتائج.
  3. ثم تكتب إسم الطالب والرقم المدني.
  4. ثم تضغط علي خانة عرض النتيجة.
  5. ستظهر نتيجة الطالب ويمكن الاحتفاظ بالنتيجة وتحميلها بصيغة pdf.

 المدارس التي أعلنت النتائج لعام 2024

تعلن المدارس في الكويت عن نتائج الامتحانات بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية, وفيما يلي قائمة ببعض المدارس التي أعلنت نتائجها لعام 2024، وقد وصل عدد المدارس في التعليم العام إلي 30 مدرسة، ومدارس التعليم الديني إلي 24 مدرسة، ومدارس تعليم الكبار إلي 45 مدرسة، ليكون إجمالي عدد المدارس 90 مدرسة، وفيما يلي أسماء بعض المدارس التي اعلنت بها النتيجة حتي الان.

  • مدرسة الكويت الثانوية للبنين، أعلنت المدرسة عن نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج باستخدام الاسم والرقم المدني الطالب.
  • مدرسة الفحيحيل الثانوية للبنات، قامت المدرسة بنشر نتائج الطالبات عبر الموقع الرسمي للمدرسة، وكذلك من خلال بوابة وزارة التربية الكويتية.
  • مدرسة الجهراء المتوسطة، أعلنت المدرسة عن نتائج الطلاب في الصفوف المتوسطة عبر بوابة النتائج الإلكترونية لوزارة التربية الكويتية.
  • مدرسة حولي النموذجية، نشرت المدرسة نتائج طلابها عبر الموقع الرسمي للمدرسة، بالإضافة إلى بوابة وزارة التربية الكويتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *