هيئة السياحة تطلق حملة الضريبة علينا على مدى شهر كامل في جدة ضمن برنامج صيف السعودية

تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق حملة الضريبة علينا على مدى شهر كامل في جدة، وهي عبارة عن حملة ترويجية تشترك فيها «غرفة جدة» مع أكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، وذلك تحت شعار «الضريبة تراها علينا»، والتي تتضمن العديد من العروض المميزة والأنشطة، وذلك من ضمن فعاليات برنامج «صيف السعودية 2024»، تعرف على التفاصيل الكاملة من خلال السطور القادمة.

الضريبة علينا على مدى شهر كامل في جدة

مبادرة الضريبة علينا على مدى شهر كامل في جدة تنطلق الحملة الترويجية لها «الضريبة تراها علينا» في العاشر من يوليو 2024، وسوف تستمر الحملة لمدة شهر.

وسيقوم الشركاء المشاركين في الحملة بتقديم خصومات تصل إلى 15%، ومن المقرر إعلان قائمة بأسماء الشركات التي ستشارك في الحملة وذلك يوم 20 يونيو القادم، وتقديم المزيد من المعلومات عن الباقات والمفاجآت والخصومات المنتظرة في الحملة.

الهيئة السعودية تطلق برنامج صيف السعودية

تعد حملة الضريبة علينا على مدى شهر كامل في جدة من ضمن الفعاليات التي أطلقتها الهيئة السعودية للسياحة ضمن برنامج صيف السعودية، وتم إطلاق البرنامج في 19 مايو الجاري والذي يستمر حتى شهر سبتمبر القادم.

ويعد برنامج صيف السعودية تحت شعار تراها وذلك للترويج لسبع وجهات سياحية في المملكة العربية السعودية، أولهم عروس البحر الأحمر مدينة جدة، والطائف والعلا والرياض وعسير والباحة، ويضم برنامج الهيئة السعودية للسياحة تراها 550 منتجعًا سياحيًا، و150 عرض خاص للزائرين.

وتأتي هذه الخطوة لتشجيع التعاون والتكامل بين منظومة السياحة السعودية مع شركائها من القطاعين الخاص والحكومي، ويأتي ذلك تأكيدًا لجهود الهيئة السعودية للسياحة، بهدف إثراء ونجاح المبادرات الوطنية والبرامج في قطاع السياحية، ولتمكين شركات القطاع الخاص، وجذب السياح للاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة المتاحة في المملكة والفعاليات المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *